نوفمبر المقبل.. مسابقة أقوى رجل في قطر تظهر بثوب جديد

الأربعاء 11 أكتوبر 2017 01:10 ص

أعلنت مؤسسة «أسباير زون» القطرية فتح باب التسجيل للجمهور للمشاركة في «تحدي العمالقة» المعروف بـ«أقوى رجل في قطر» بنسخته الخامسة، والمقرر إقامتها يوم 24 و25 من شهر نوفمبر/تشرين الثاني المقبل.

وأوضح عضو اللجنة المنظمة للمسابقة، «إبراهيم الهلال»، أن مؤسسة «أسباير زون» تهدف لاستيعاب المزيد من المشاركين هذا العام، حرصاً منها على توسيع دائرة الاهتمام بالفعاليات التي تجمع بين عنصري الرياضة والترفيه والترويج لها بين كل فئات المجتمع في قطر.

ولأول مرة ارتأت اللجنة المنظمة بناءً على الآراء التي وردتها والإقبال والنجاح الجماهيري الكبير أن تعقد نسخة هذا العام على مدار يومين لتزداد المنافسات بريقاً وحماساً، على عكس النسخة السابقة التي أقيمت لمدة يوم واحد.

ومن المنتظر أن تقام المسابقة هذا العام في فئتين، الأولى للقطريين، والثانية المفتوحة لجميع أبناء المجتمع من عمر 18 عاماً فما فوق.

وسيخوض المشاركون في مرحلة التصفيات عددا من الاختبارات القاسية، مثل رفع ما يزيد على 200 كيلوغرام من الأثقال لأعلى من مستوى الركبة لزمن محدد، والسير بأثقال تصل إلى 120 كيلوغراماً لكل ذراع لمسافة تزيد على 20 متراً، يتأهل منها فقط من حقق أعلى وزن وأسرع زمن، وستجرى التصفيات بداية من الـ13 من أكتوبر/تشرين الأول الجاري حتى أوائل نوفمبر/تشرين الثاني المقبل.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

أسباير زون تحدي العمالقة قطر