إقالة مدرب الجزائر بعد فشله في التأهل لكأس العالم

الخميس 12 أكتوبر 2017 08:10 ص

أقال الاتحاد الجزائري لكرة القدم، الخميس، المدرب الفني الإسباني للمنتخب الأول، «لوكاس ألكاراز»، وذلك بعد سفره إلى موطنه عقب قيادته مران منتخب المحليين صباح اليوم.

وفي هذا الإطار، ذكرت صحيفة «الهداف» الجزائرية، أن الاتحاد الجزائري أقال «ألكاراز» قبل مباراة واحدة من نهاية تصفيات قارة أفريقيا المؤهلة لمونديال روسيا 2018، والتي ينتهي معها عقده.

وأضافت الصحيفة الشهيرة أن المدرب غادر الجزائر إلى موطنه إسبانيا، عقب قيادته لمران منتخب المحليين صباح الخميس، دون انتظار قرار الاتحاد الجزائري، وذلك بعد فشله في قيادة منتخب الجزائر لمونديال روسيا.

وعين مدرب اتحاد الحراش السابق، «بوعلام شارف»، مدربا للمنتخبات الجزائرية، حيث سيقود المنتخب الأوليمبي، كما سيُشرف مؤقتا على منتخب الجزائر الأول في مباراته الأخيرة في تصفيات المونديال أمام نيجيريا، المقررة في 10 نوفمبر/تشرين الثاني المقبل.

وأشارت «الهداف» الجزائرية إلى أن المدير الفني لنادي الدحيل القطري، «جمال بلماضي»، بات اسمه مطروحاً لقيادة المنتخب الجزائري في الفترة المقبلة.

وتذيل منتخب الجزائر ترتيب المجموعة الثانية لتصفيات أفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم، برصيد نقطة واحدة من خمس جولات، حيث تأهلت نيجيريا للعرس الكروي العالمي عن المجموعة بعد أن وصلت للنقطة الـ13.

  كلمات مفتاحية

لوكاس ألكاراز منتخب الجزائر جمال بلماضي