بسبب زواجه من أخرى.. سعودية تحرق زوجها بـ«زيت مغلي»

الجمعة 13 أكتوبر 2017 07:10 ص

تداول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر تعرض مواطن بمحافظة تثليث السعودية إلى اعتداء من زوجته، بعد أن سكبت زيتا مغليا على أجزاء من جسمه بسبب زواجه عليها بأخرى.

بينما يشكو الزوج، أثناء تواجده في ممرات المستشفى، من سوء خدمات مستشفى تثليث (حكومي)، مطالبا بعلاجه في مستشفى متخصص.

وحسب تعليقات الناشطين والأنباء المتداولة مع مقطع الفيديو الذي لاقى رواجا واسعا عبر موقع «تويتر» في السعودية، فقد رفعت «صحة بيشة» (تابعة لوزارة الصحة السعودية) للجهات المختصة من أجل محاسبة مصور المقطع المصور داخل المستشفى.

من جهته، ذكر المتحدث الإعلامي لـ«صحة بيشة»، «عبدالله سعيد الغامدي»، أن المصاب الذي ظهر من خلال المقطع المصور، حضر إلى مستشفى تثليث العام، الخميس؛ إثر سكب زيت حار عليه من زوجته نتيجة خلافات عائلية، وقد تم التعامل مع الحالة الطارئة «حسب البروتوكول الطبي المتبع».

وأوضح: «استُكملت الإجراءات اللازمة وتم التحويل فورا؛ حيث وصلت الحالة، الخميس، عند الساعة 2 ظهرا، إلى مستشفى الملك عبدالله ببيشة (مستشفى متخصص)، والحرق من الدرجة الثالثة».

وأشار «الغامدي»، إلى أن «المريض منوم حاليا في وحدة الحروق، وحالته مستقرة ولله الحمد، وقد عُمِل له اللازم؛ بما في ذلك الاستشارات النفسية والاجتماعية».

وكشف أن المريض يعاني من مرض نفسي؛ أما فيما يخص من قام بالتصوير داخل مستشفى تثليث؛ فتم تحويلة إلى الشرطة لإحالته للنيابة العامة لاعتداءه على المساحة الشخصية للضحية، وتصويره في منشأة المستشفى بدون ترخيص.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

السعودية صحة بيشة المرأة السعودية تثليث السعودية جرائم