لعنة «الجوهرة» تلاحق الاتحاد وتسقطه في فخ التعادل

الجمعة 13 أكتوبر 2017 07:10 ص

واصل فريق الاتحاد مسلسل نزيف النقاط، وسقط في فخ التعادل أمام ضيفه أحد بنتيجة 2-2، في المباراة التي جمعتهما، مساء الجمعة، على ملعب الجوهرة المشعة بجدة، غربي السعودية، في إطار منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

وهذه هي المباراة السادسة على التوالي التي لم يستطع فيها لاعبو الاتحاد الخروج بشباكهم نظيفة، بالإضافة إلى أنها المباراة الثالثة على ملعب الجوهرة المشعة التي يفشل فيها في تحقيق الفوز؛ حيث انتهت جميع مباريات على هذا الملعب منذ بداية الموسم بالتعادل.

وافتتح الاتحاد النتيجة مبكراً بهدف عند الدقيقة 10 حمل توقيع المهاجم التونسي «أحمد العكايشي»، قبل أن تتلقى شباكه هدفين في أقل من 10 دقائق الأول عند الدقيقة 12 والثاني في الدقيقة 21 عن طريق المحترف البرازيلي «إدواردو فيجريدو» لينهي أحد الشوط الأول متقدم بهدفين مقابل هدف.

وفي بداية الشوط الثاني عاد «العكايشي» ليخطف هدف التعادل لصالح الاتحاد عند الدقيقة 52.

وبهذه النتيجة، يرتفع رصيد الاتحاد إلى النقطة 8 ليحتل المركز السادس، فيما وصل رصيد أحد إلى النقطة 4 وظل في المركز الـ13 وقبل الأخير.

وفي إطار نفس الجولة، حصد فريق الفتح 3 نقاط ثمينة بالفوز على ضيفه القادسية بنتيجة 2-1، ورفع رصيده إلى النقطة العاشرة، فيما تجمد رصيد القادسية عند النقطة السابعة.

  كلمات مفتاحية

العكايشي ملعب الجوهرة اتحاد جدة الدوري السعودي