الدوري الإماراتي.. الوصل يقفز للقمة والجزيرة يواصل نزيف النقاط

الجمعة 13 أكتوبر 2017 07:10 ص

خطف فريق الوصل قمة ترتيب دوري الخليج الإماراتي من نظيره الوحدة، بعدما تغلب عليه بنتيجة 2-0، في المباراة التي جمعتهما، الجمعة، ضمن منافسات الجولة الرابعة.

ويدين الوصل في تحقيق هذا الفوز الغالي إلى المحترف البرازيلي «فابيو دي ليما» الذي أحرز الهدفين عند الدقيقة 55، و87، فيما جاء هدف الوحدة الوحيد عن طريق الأرجنتيني «تيجالي» عند الدقيقة 79.

وبهذا الفوز واصل الوصل نتائجه الجيدة في البطولة ورفع رصيده إلى 10 نقاط وقفز إلى قمة الترتيب، فيما تجمد رصيد الوحدة عند 9 نقاط بعدما تلقى هزيمته الأولى هذا الموسم.

وفي نفس الإطار، نجح الظفرة في قبل الطاولة على ضيفه الجزيرة بعدما حول تأخره بهدفين إلى تعادل بنتيجة 2-2.

وافتتح الجزيرة التهديف عن طريق لاعبه «خلفان مبارك» في الدقيقة 5، قبل أن يسجل «رومارينهو» الهدف الثاني في الدقيقة 11.

وتمكن الظفرة من تقليص الفارق، برأسية «التون الميدا» في الدقيقة 22، وفي الدقيقة 2 من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع، سدد «سلطان السويدي» الكرة ليحرز الهدف الثاني.

وحصل الظفرة على نقطة واحدة رفع بها رصيده إلى 5 نقاط، واحتل المركز السادس مؤقتاً، بينما واصل الجزيرة حامل اللقب، نزيف النقاط، وفقد نقطتين ثمينتين، وتوقف رصيده عند 4 نقاط استقر بهم عند المركز التاسع.

وضمن الجولة نفسها، خطف البرازيلي «فرناندو جابرييل» هدفاً قاتلاً أهدى به الفوز لفريقه حتا، الذي حقق فوزه الأول في الدوري هذا الموسم، وجاء على حساب ضيفه الشارقة بنتيجة 3-2.

وحصل حتا على أول 3 نقاط، وتقدم من المركز الأخير إلى المركز العاشر، بينما تراجع الشارقة من المركز العاشر إلى المركز قبل الأخير بنقطة واحدة فقط.

  كلمات مفتاحية

الوصل الجزيرة دوري الخليج العربي