التعادل السلبي يسيطر على مواجهة «ليفربول» و«مان يونايتد»

السبت 14 أكتوبر 2017 02:10 ص

سيطر التعادل السلبي على ديربي الكرة الإنجليزي، بين فريقي «ليفربول» و«مانشستر يونايتد»، في المباراة التي جمعتهما، اليوم السبت، على ملعب أنفيلد رود، في إطار منافسات الجولة الثامنة من الدوري الممتاز «بريميرليغ» موسم 2017-2018.

وسيطر الحذر أداء الفريقين، ولكن ظل «ليفربول» الطرف الأقوى والأخطر في المواجهة، حيث أتيحت له عدة فرصة للتهديف، الأولى عن طريق نجمه البرازيلي «روبرتو فيرمينو» الذي أطلق عرضية أرضية متقنة قابلها زميله «جويل ماتيب» بقدمه لكن حارس «يونايتد»، «دافيد دي خيا» أنقذ الكرة ببراعة عند الدقيقة 34.

وفي الدقيقة 41 أهدر المصري «محمد صلاح» فرصة ذهبية بعدما ارتدت الكرة له ولكنه سدد بجوار القائم الأيمن، وفي الدقيقة 55 وأضاع «تشان» فرصة خطيرة عندما قابل عرضية «جوميز» بلمسة واحدة فوق العارضة.

وكانت الفرصة الخطيرة الوحيدة لصالح «مان يونايتد» عند الدقيقة 41 من انفراد لمهاجمه «روميلو لوكاكو» تصدى له باقتدار الحارس البلجيكي «سيموني مينيوليه».

وبهذه النتيجة، تقدم «مانشستر يونايتد» للصدارة مؤقتا برصيد 20 نقطة، لكنه مهدد بفقدانها عندما يلعب «مانشستر سيتي» الذي يمتلك 19 نقطة أمام «ستوك سيتي اليوم، أما «ليفربول» فأصبح سادسا مؤقتا برصيد 13 نقطة.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

ليفربول مانشستر يونايتد مانشستر سيتي البريميرليغ