«رونالدو» يكسر صيامه ويقود «ريال مدريد» للفوز على «خيتافي»

السبت 14 أكتوبر 2017 04:10 ص

نجح «ريال مدريد» في تحقيق فوزه الثالث على التوالي بالدوري الإسباني الدرجة الأولى موسم 2017-2018، بعدما تغلب على مضيفه خيتافي بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعتهما، مساء السبت، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر البطولة.

وأحرز الفرنسي «كريم بنزيمة» الهدف الأول في المباراة بالدقيقة 39، بعدما استغل خطأ لاعب «خيتافي» في قطع الكرة، لتصل الكرة له، ويراوغ الدفاع قبل أن يسدد كرة رائعة في الزاوية البعيدة لتسكن الشباك، وهو الأول له في الدوري هذا الموسم، وهو رقم 123 له مع الريال.

وأدرك «مولينا» لصالح «خيتافي» في الدقيقة 56، بعدما استقبل من «فرانشيسكو بورتيو» عرضية أرضية من الجانب الأيمن سددها لتسكن الشباك.

وأعاد النجم البرتغالي «رونالدو» التقدم لريال مدريد في الدقيقة 85، بعدما حصل على بينية حريرية في منطقة الجزاء، سددها بوجه القدم الخارجي لتسكن الشباك.

وبهذا الهدف كسر «رونالدو»، صيامه عن تسجيل الأهداف في الدوري الإسباني هذا الموسم، بعد غياب استمر 7 جولات سابقة، 4 منها كان اللاعب غائبا عن الفريق بداعي الإيقاف.

وبهذا رفع «ريال مدريد» رصيده إلى 17 نقطة في المركز الثاني بجدول الترتيب مؤقتاً، فيما ظل «خيتافي» بثمان نقاط في المركز الـ14.

وشهدت المباراة اقتحام أحد المشجعين ملعب المباراة، مرتديا قميص «ريال مدريد» رقم 7، واتجه نحو النجم البرتغالي «كريستيانو رونالدو» واحتضنه قبل أن تصل عناصر الأمن والشرطة داخل الملعب وتقوم بإخراجه.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

رونالدو ريال مدريد خيتافي