الدوري السعودي.. الأهلي يعتلي القمة بخماسية في شباك الشباب

السبت 14 أكتوبر 2017 08:10 ص

حقق فريق الأهلي فوزا ساحقاً على مضيفه الشباب بنتيجة 5-2، في المباراة التي أقيمت على استاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري السعودي للمحترفين موسم 2017-2018.

وحملت أهداف الأهلي توقيع كل من عمر السومة هدفين في الدقيقتين 3 و10، و«معتز هوساوي» بالدقيقة 23، و«حسين مقهوي» 61، «ليوناردو سوزا» بالدقيقة 84.

فيما سجل هدفي الشباب لاعبه «خالد كعبي» عند الدقيقة 8 و«سعد الأمير» عند الدقيقة 85، وأهدر «ناصر الشمراني» ضربة جزاء في الشوط الثاني.

وبهذه النتيجة ارتفع الأهلي برصيده إلى 13 نقطة في صدارة الترتيب مؤقتا بفارق الأهداف عن الباطن والفيصلي والهلال، مع العلم أن الأخير لديه مباراة مؤجلة، فيما تجمد رصيد الشباب عند 6 نقاط.

هذا وواصل الفيصلي سلسلة نتائجه الإيجابية بعد فوزه اليوم على جاره الفيحاء بهدفين مقابل هدف، ليرفع رصيده إلى 13 نقطة، بينما تجمد رصيد الفيحاء على خمسة نقاط في المركز الحادي عشر.

كما نجح الباطن في قلب تأخره أمام الاتفاق بهدف دون رد إلى فوز بثلاثية أهداف، ليرفع رصيده إلى 13 نقطة، بينما ظل الاتفاق في المركز قبل الأخير بأربع نقاط من ست مباريات.

  كلمات مفتاحية

أهلي جدة الشباب الباطن الفيصلي الدوري السعودي