السبت 14 أكتوبر 2017 08:10 ص

نجح فريق العين في فرض سيطرته على قمة ترتيب دوري الخليج العربي الإماراتي بالموسم الجاري، عقب فوزه على مستضيفه عجمان بنتيجة 3-2، في المباراة التي جمعتهما، اليوم السبت، على استاد راشد بن سعيد، ضمن منافسات الجولة الرابعة.

وافتتح عجمان النتيجة بهدفه الأول عن طريق البرازيلي «إديلسون» في الدقيقة 9، قبل أن يضيف زميله «عبد الله مال الله» في الدقيقة 20، الهدف الثاني بتسديدة بعيدة مفاجئة.

وفي الشوط الثاني نجح العين في الطاولة على عجمان بإحراز ثلاثة أهداف متتالية عن طريق الياباني «شيوتاني»، والذي أحرز الهدف الأول في الدقيقة 66، ثم الهدف الثاني والثالث عن طريق البرازيلي «دوجلاس»، في الدقيقتين 67 و82.

وبهذا الفوز المثير تصدر العين ترتيب الدوري برصيد 10 نقاط، وبفارق الأهداف عن الوصل الثاني، فيما استمر عجمان في المركز الأخير بدون رصيد.

وعلى استاد راشد، استعاد فريق شباب الأهلي دبي نغمة الانتصارات بعد هزيمته بالجولة الماضية أمام العين، وتمكن من الفوز على ضيفه الإمارات برباعية نظيفة دون رد، في إطار الجولة الرابعة.

وحملت الأهداف توقيع «ماخيتي ديوب» من ضربة جزاء عند الدقيقة 10، و«هنريقو دي سوسا» في الدقيقة 25، و«موسى يو» بالدقيقة 50، قبل أن يكمل «مون تشانغ جين» عند الدقيقة 90+3.

وبهذا الفوز رفع شباب الأهلي دبي رصيده من النقاط إلى 9 المركز الثالث بفارق الأهداف عن الوحدة صاحب المركز الرابع، فيما تجمد رصيد الإمارات عند 4 نقاط وظل في المركز الثامن.

وضمن الجولة نفسها، حقق النصر فوزه الثاني على التوالي، ورفع رصيده إلى 7 نقاط، ليحتل المركز الخامس، إثر فوزه على ضيفه دبا الفجيرة 3-1.