الدوري القطري.. «الدحيل» يقسو على «الأهلي» ويستعيد الصدارة

الأحد 15 أكتوبر 2017 08:10 ص

نجح فريق «الدحيل» في استعادة صدارة ترتيب دوري نجوم QNB القطري، بعدما أكرم ضيفه «الأهلي» بنصف دستة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعتهما، على إستاد عبدالله بن خليفة، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر البطولة.

انتهي الشوط الأول بتقدم «الدحيل» بهدفين سجلهما «يوسف العربي» في الدقيقة 25، و«يوسف المساكني» الهدف الثاني في الدقيقة 39.

ببداية الشوط الثاني وفي الدقيقة 46 خطف «كريستيان نازاريت» الهدف الأول للأهلي، قبل أن يرد أصحاب الأرض بثلاثة أهداف حملت توقيع المتألق «يوسف العربي» في الدقائق 55 و64 و69، ثم «نام تي هي» في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع من عمر المباراة ليكمل «السد»اسية.

ورفع «الدحيل» رصيده إلى 12 نقطة محققا العلامة الكاملة ومتصدرا لجدول الترتيب، بينما ظل «الأهلي» برصيد نقطة بالخسارة الثالثة حتى الآن.

وواصل «السد» مزاحمة «الدحيل» على الصدارة وحقق فوزه الرابع على التوالي بتغلبه على فريق «قطر» بنتيجة 3-1

وتمكن المحترف الإيراني «مرتضى محمد» من وضع «السد» في المقدمة بإحرازه للهدف الأول بالدقيقة 24 بضربة رأسية بعد تمريرة عرضية من «حسن الهيدوس».

ونجح «محمد طيبي» في إحراز هدف التعادل لفريق قطر بالدقيقة 60 لتشتعل المواجهة، وبعدها بدقيقتين تمكن «بغداد بونجاح» من إحراز الهدف الثاني لـ«السد» من تسديدة قوية أخفق الحارس في التصدي لها، وتمكن «حسن الهيدوس» من إحراز الهدف الثالث للسد بالدقيقة 86.

ورفع «السد» رصيده إلى 12 نقطة يبقى بها بالمركز الثاني بفارق الأهداف عن «الدحيل» المتصدر، في حين توقف رصيد «قطر» عند 3 نقاط.

وفي مباراة أخرى من نفس الجولة زاد «الريان» من متاعب المرخية بعد فوزه عليه بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد.

ورفع «الريان» رصيده إلى 9 نقاط من أربع مباريات، فيما لم يحصل المرخية على أي نقطة حتى الآن.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

السد الريان الدحيل الأهلي نجوم QNB