السعودية.. «بطل محطة الوقود» يفقد 4 من أسرته بحريق

الاثنين 16 أكتوبر 2017 07:10 ص

شهد «تويتر» في السعودية عاصفة من التعاطف مع مواطن فقد، الأحد، 4 من أفراد أسرته في حريق بمنزله، بعد أسبوع من إنقاذه محطة وقود من انفجار محتم.

وتصدر وسم «وفاة عائلة منقذ المحطة»، ترند أعلى الوسوم تداولا على «تويتر» بالسعودية، وتحول الوسم إلى سجل عزاء إلكتروني، قدم فيها الجميع من مواطنين ودعاة وإعلاميين التعازي.

وأعلنت المديرية العامة للدفاع المدني في السعودية، عبر حسابها على «تويتر»، خبر اندلاع حريق في منزل بحي الملقا بالرياض نتج عنه وفاة 4 أشخاص اختناقا جراء أدخنة الحريق.

وكانت المفأجاة التي كشفتها وسائل إعلام سعودية، بينها جريدة «الرياض»، أن الضحايا هم والدة الشاب «سلطان بن حزيم الدوسري»، الشهير في وسائل الإعلام ببطل محطة الوقود، واثنين من أشقائه من الأم وزوج والدته.

وخلال الأيام الماضية، أصبح «الدوسري» حديث وسائل الإعلام ومواقع التواصل بالسعودية، بعد انتشار مقطع فيديو له، وهو ينقذ محطة الوقود من انفجار محتم بعد اندلاع النيران في سيارة بالمحطة خلال تعبئتها الوقود.

وظهر في مقطع الفيديو النيران تندلع في سيارة أثناء تعبئتها بالوقود من إحدى المحطات في شمال الرياض.

وفيما يهرع الجميع خوفا من الكارثة المتوقعة، يقتحم شاب بسيارته المحطة، ويدفع بسيارته السيارة المحترقة خارج المحطة، قبل أن تمتد النيران منها إلى المحطة، وتسبب كارثة كبيرة فيما لو وصلت لخزانات الوقود الرئيسة؛ الأمر الذي أسفر عن تضرر سيارته.

وفي أعقاب تداول الفيديو، استقبل أمير منطقة الرياض، «فيصل بن بندر»، «الدوسري» وتكريمه مشيدا ببطولته.

المصدر | الخليج الجديد + الأناضول

  كلمات مفتاحية

السعودية حريق محطة