متراجعا عن انسحابه.. الزمالك يطلب حكاما أجانب لإدارة مبارياته

الاثنين 16 أكتوبر 2017 04:10 ص

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك تحمله تكاليف استقدام حكام أجانب لمباراة سموحة المقبلة، المقرر لها الجمعة القادم ضمن مواجهات الجولة السادسة للدوري المصري، مطالبا الاتحاد المصري لكرة القدم، باستقدام حكام أجانب لإدارة مبارياته في الدوري المحلي وتحمل التكاليف.

وأوضح «مرتضى منصور»، رئيس النادي، خلال مؤتمر صحفي أن الزمالك جزء من الدولة، وأن مجلس الإدارة يتمسك بضرورة استقدام حكام أجانب في جميع مبارياته القادمة في ظل الظلم التحكيمي الذي تعرض له الأبيض من قبل الحكام المصريين.

وأضاف «منصور» أن الأخطاء التحكيمية واردة، ولكن التربص بالزمالك في مباراة طنطا كان واضحا، وظهر جليا بتعمد عدم احتساب أي خطأ للزمالك.

وأكد رئيس الزمالك، أن النادي لن ينسحب من الدوري، قائلا: «عمرنا ما هنكون أداة أو وسيلة لإفساد الدولة رياضياً»، وأن حل المشكلة ذكره «عصام عبدالفتاح»، رئيس لجنة التحكيم، حين قال: «الحكام المصريين لن يحكموا للزمالك».

وتابع «منصور»: «والزمالك يشكركم وعاوزين حكام أجانب، لو الحكام حكموا رغم عنهم للزمالك سينتقموا من الفريق، إحنا عايزين حكام أجانب لأنى مش هصرف ملايين علشان أخد كأس صفيح (كأس مصر)».

وكان الزمالك قد أعلن انسحابه من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، بعد تعادله مع طنطا بهدف لكل منهما، ضمن مباريات الجولة الخامسة، بعدما احتسب حكم المباراة، «محمود بسيوني»، ضربتي جزاء لطنطا، اعترض عليهما لاعبو الزمالك وجهازه الفني، وتمكن طنطا من إحراز واحدة، فيما تصدى للأخرى حارس الزمالك، «أحمد الشناوي».

ويحتل الزمالك المركز الرابع برصيد 9 نقاط، ويتصدر المسابقة فريق المصري البورسعيدي، برصيد 12 نقطة.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

الزمالك الدوري المصري مرتضى منصور