قاتل ابنته لعدم أدائها «واجب الحضانة»: كنت بذاكر لها

الخميس 19 أكتوبر 2017 04:10 ص

قررت نيابة حوادث جنوب الجيزة، قرب القاهرة، حبس أب، ضرب ابنته حتى الموت، لعدم قدرتها على أداء الواجب المدرسي.

وأمر المستشار «حاتم فضل»، المحامي العام لنيابات جنوب الجيزة، بحبس «ع» 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لاتهامه بقتل ابنته «علا» 5 سنوات، بعد تعديه عليها بالضرب بـ«ماسورة بلاستيك» لمدة ساعتين.

وكان رئيس مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور، بمحافظة الجيزة، تلقى بلاغا يفيد بمقتل الطفلة، نتيجة إصابتها بكدمات متفرقة بجسدها، وبإجراء التحريات تبين أن والد الطفلة اعتدى عليها بماسورة بلاستيكية، لعدم قدرتها على أداء واجب الحضانة، وتمكن رجال المباحث من ضبط المتهم.

وقال المتهم، بحسب ما نقلته صحيفة الشروق (خاصة): «أنا ماكنش قصدي أقتلها.. كنت بذاكر لها ربنا يرحمها».

ومطلع العام الجاري، وقعت جريمة غامضة بمحافظة قنا جنوبي مصر، حيث قام مزارع بإطلاق الرصاص على أطفاله الخمسة وزوجته وشقيقته في وقت واحد فأرداهم قتلى.

وخلال ساعات قليلة تم القبض على القاتل، وبسؤاله عن سبب ارتكابه الجريمة أدلى بعبارات غير مفهومة، وظل يضحك بهستيريا ثم بكى وعاد مرة أخرى للضحك الهستيري.

والعام الماضي، أقدم أب مصري على ارتكاب جريمة بشعة بحق طفلته البالغة من العمر 10 سنوات من خلال قتلها، وإخفاء جثتها داخل كيس بلاستيكي في مكب النفايات.

وتوصلت التحريات إلى أن المتوفاة اسمها «ندي رمضان» 4 سنوات وباستدعاء والدتها ربة منزل تعرفت على الجثة، وقررت أن نجلتها كانت تقيم بصحبة والدها.

وبمواجهة والدها (عاطل) اعترف بارتكاب الواقعة، وقرر الأب، أنه «قام بضرب المجني عليها بعصا حديدية لتأديبها لكثرة بكائها فحدثت إصابتها وفوجئ بوفاتها فقام بالتخلص من الجثة بمكان العثور»، وفق صحف مصرية.

  كلمات مفتاحية

مصر جريمة قتل بولاق الدكرور العنف الجسدي