المغربي «لمجرد» يفوز بثالث جائزة دولية منذ اتهامه بالتحرش

الجمعة 20 أكتوبر 2017 05:10 ص

حصل الفنان المغربي «سعد لمجرد» على جائزة «أفضل فنان اجتماعي في الشرق الأوسط» لعام 2017 من جانب جائزة «أبل ميوزك» أو «Big Apple Music Award».

أعلنت ذلك الصفحة الرسمية لحفل توزيع جوائز «BAMA» على «انستغرام»، الجمعة.

والجائزة تعد الثالثة التي يفوز «لمجرد» منذ قضية التحرش التي أتهم بها، والتي تسببت بسجنه، بعد جائزتيّ «الموركس دور» و«الموسيقى العربية».

ومن المؤكد أن «لمجرد» لن يتمكن من تسلّم جائزته بنفسه، خصوصاً أن حفل توزيع الجوائز سيقام في مدينة نيويورك في 22 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري؛ لأن الفنان المغربي ممنوع من مغادرة باريس قانونياً، بموجب حكم قضائي إلى حين الانتهاء من محاكمته.

كان «لمجرد» أثار بلبلة، الأربعاء، على مواقع التواصل الإجتماعي، بسبب إطلالته الغريبة التي عرضته للكثير من الانتقادات؛ حيث اختار قميصاً طويلاً يشبه الفستان؛ ما جعل البعض يشبهه بالنساء، كما تم نشر صورة لعارضة أزياء ترتدي الزيّ نفسه، وهو من ماركة عالمية معروفة ويبلغ ثمنه 560 يورو، في حين أن هناك مَنْ أعرب عن إعجابه بإطلالة «لمجرد» ودافع عنه.

يشار إلى أن «لمجرد» تخلص من السوار الإلكتروني الذي كان يتحكّم بحركته ضمن مسافة جغرافية محدودة، وأصبح يملك حرية التنقل على كافة الأراضي الفرنسية، لكن من دون أن يغادرها.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

لمجرد جائزة مغادرة فرنسا قضية سجن اغتصاب جدل