الدوري الإيطالي.. إنتر ميلان ضيفا على نابولي بجحيم سان باولو

السبت 21 أكتوبر 2017 10:10 ص

تنطلق السبت، منافسات الجولة التاسعة من عمر بطولة الدوري الإيطالي الدرجة الأولى موسم 2017-2018، حيث سيسعى نابولي إلى تحقيق فوزه التاسع تواليا على حساب وصيفة إنتر ميلان عندما يستضيفه على ملعب سان باولو.

ولم يخسر الفريقان حتى الآن حيث فاز فريق نابولي بثمان مواجهات وله 24 نقطة متصدرا ترتيب جدول الترتيب، في حين حقق إنتر ميلان سبعة انتصارات مقابل تعادل واحد ورصيده 22 نقطة بالمركز الثاني.

ويبقى إنتر ميلان في وضع جيد عن منافسه، كونه لا يلعب في المنافسات القارية، وهي ميزة تمكنه من استغلال الجهد الكبير لمنافسيه قاريا، وتأثيره على مستواهم محليا.

يأمل نابولي أن يستعيد لقب الدوري الإيطالي وهو الحلم الغائب منذ سنوات عن الفريق الذي دافع عن ألوانه من قبل النجم الأرجنتيني الشهير «دييغو أرماندو مارادونا»، حيث كان آخر لقب دوري حققه نابولي موسم 1989– 1990.

وفي مباراة أخرى يستضيف سامبدوريا صاحب المركز السادس برصيد 14 نقطة مع نظيره كروتوني صاحب الخامس عشر برصيد 6 نقاط .

وتستكمل مباريات الجولة التاسعة يوم الأحد، بإقامة 8 مباريات، حيث يلتقي فريق يوفنتوس حامل اللقب مع فريق اودينيزي الذي يحتل مرتبة متأخرة، كما يستقبل فريق لاتسيو الذي يقدم نتائج جيدة في الآونة الأخيرة مع كالياري.

ويخوض فريق العاصمة روما مباراته خارج ملعبه ضد تورينو، ويستضيف فريق ميلان العاشر نظيره جنوى السابع عشر، وفي باقي المباريات يلعب فريق أتلانتا مع بولونيا وكييفو مع هيلاس، وبينفينتو مع فيورنتينا، وفريق سبال مع ساسولو.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

نابولي إنتر ميلان الكالتشيو