الدوري القطري.. أم صلال يصطدم بالدحيل والأهلي يسعى لإيقاف التراجع

السبت 21 أكتوبر 2017 11:10 ص

يسدل الستار، السبت، على منافسات الجولة الخامسة من بطولة دوري نجوم QNB موسم 2017-2018، بإقامة مباراتين من العيار الثقيل، في مقدمتهما مواجهة أم صلال والدحيل على إستاد ثاني بن جاسم.

وتزداد أهمية المباراة بسبب تقارب النقاط بين الفريقين، حيث يمتلك الدحيل 12 نقطة وأم صلال 10 نقاط، وسيكون الصراع بينهما على أشده حيث يتنافسان على المراكز المتقدمة في الصدارة، وسيحاول كل منهما أن يواصل انطلاقته وتجنب الخسارة الأولى، وستكون المباراة اختبار جاد وحقيقي لكل من الفريقين واللذين سيلعبان من أجل الفوز فقط.

ويخطط الدحيل لتحقيق الانتصار الخامس على التوالي، في الوقت الذي سيلعب فيه أم صلال من أجل الفوز الرابع، وستكون نتيجة المباراة مفتوحة على كل الاحتمالات في ظل وجود حظوظ لكل من الفريقين في الفوز وحصد النقاط الثلاثة.

وعلى استاد عبدالله بن خليفة يلتقي فريق قطر مع نظيره الأهلي، حيث يتطلع الأول إلى إيقاف نزيف النقاط، فيما يسعى الثاني لاستعادة توازنه وإيقاف مسلسل هزائمه بعد أن خسر ثلاثة مباريات وتعادل في واحدة أمام الغرافة بالجولة الأولى.

وفي الوقت الذي سيخطط فيه قطر إلى تحقيق فوزه الثاني، فالأهلي يتمنى أن يتذوق طعم الانتصار للمرة الأولى من أجل تحسين موقفه في جدول الترتيب.

ويحتل قطر المركز التاسع برصيد 3 نقاط، فيما يحتل الأهلي المركز الـ12 والأخير برصيد نقطة وحيد.

ويتوقع أن تشهد المباراة ندية كبيرة بين الفريقين في ظل الرغبة المشتركة من جانبهما لتجنب الخسارة واللعب من أجل الفوز فقط.

  كلمات مفتاحية

نجوم QNB أم صلال قطر الدحيل الأهلي