بالصور والفيديو.. شاب متشبه بالنساء يتجول في «مول» بالسعودية

الاثنين 23 أكتوبر 2017 08:10 ص

تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وخاصة «تويتر»، في المملكة العربية السعودية، مقطع فيديو مصور لشاب بدا في مظهر صادم، حيث ارتدى زيا نسائيا وكان يمشي في الشارع بطريقة أنثوية، خلال تجوله داخل «العثيم مول» بمحافظة الأحساء.

 

 

وارتدى الشاب عباءة نسائية مفتوحة الكتفين، أظهرت جسده بشكل إغرائي، كما انتعل حذاء بكعب عال وحمل حقيبة نسائية. ولوحظ أنه يضع مساحيق تجميل و«باروكة» بلون لافت، بينما كان يسير كالنساء دون التفات للمارة الذين تفاجأوا بمظهره، وجرأته في السير بذلك المظهر في شوارع المملكة المحافظة.

من ناحيتهم، طالب سعوديون عبر مواقع التواصل المختلفة، بسرعة القبض على الشاب الذي ظهر في الفيديو ومعاقبته، فيما عبر آخرون عن استيائهم، مبررين ظهور مثل هؤلاء بغياب هيئة «الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر».

وقال حساب «كشكول» الشهير على «تويتر»: «بكل وقاحة وقلة حياء وعدم مبالاة متشبه بالنساء يتمشى في الأسواق!! أن تصل هذه العينات للمجاهرة فهو نذير شؤوم وعذاب أليم».

 

 

فيما تابع آخر: «السبب في ذلك البعد عن الدين، هل مر عليك رجل محافظ على الصلوات الخمس بأوقاتها متشبه بالنساء لا لأنه متمسك بدينه».

كما انطلق وسم عبر «تويتر»، حمل عنوان «#اقتلوا_شاذ_العثيم_مول»، طالب فيه البعض بإهدار دم الشاب الذي ظهر مجاهرا بمظهره الفاضح، فيما استنكر آخرون تلك الدعوى مطالبين فقط بتأديبه.

وقال أحد المشاركين في الوسم: «قتل لا، بس يرسل دورة تدريبية للحد الجنوبي فقط لمدة عام كامل».

فيما أضاف آخر: «صدمني بس ماتوصل للقتل، الله يهديه ويصلح حاله».

وفي نبرة ساخرة، يتهكم أحد المشاركين قائلا: «الله يستر عادهم في سنه اولى علمانيه كيف لما يوصلو الجامعة»، وهو ما اتفق عليه آخر بقوله: «هذه إحدى ميزات وبركات 2030 فاللهم عليك بالفاسدين المفسدين و اجعلهم عبرة للعالمين».

وتختتم إحدى المتابعات عبر الوسم، بالتحريض المباشر على قتله، قائلة: «من موديل خلود للشاذ لمحمد بن قطران. مفسدين، حق الغيور على دينه إنه يقتل عدل ما ينتظر ويطالب، جزاء المفسد وناشره واضح يا عباد الرموز».

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

السعودية شاب فتاة امرأة تشبه بالنساء شاذ قتل جدل تويتر وسم هيئة الأمر بالمعروف صادم