سيدة تتربح من التقاط صور لـ«قدميها» بـ73 ألف دولار سنويا

الاثنين 23 أكتوبر 2017 09:10 ص

وفرت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بيئة خصبة للاستثمار واستغلال الفرص المتاحة لكسب الرزق.

ومن بين تلك الفرص، ابتكار وضعيات صور مختلفة وإبرازها وعرضها للمتابعين، ومع ازدياد عدد المتابعين يزداد الدخل المالي لأصحابها مهما كان الأمر غريبا.

ومؤخرا، تمكَّنت سيدة من حصد شهرة كبيرة بسبب صور لقدميها فقط، حيث كشفت لصحيفة «ميرور»، أنها تجني 73 ألف دولار سنويا، عبر نشر صور لهما عبر حسابها على موقع انستقرام.

بدأت الشابة الكندية، «جيسيكا جوولد» وتبلغ من العُمر 32 عاما، في العمل تحت اسم مستعار، هو «سكارليت فيكسن»، وذلك بعد مشاهدتها إعلانا يطلب عارضة، تستعرض قدميها، ومنذ ذلك الحين بدأت تراسل من يسعون إلى مشاهدة أقدام عارضات الأزياء.

وفي البداية، اعترفت «جيسيكا»، أنها شعرت بالصدمة من الطلبات التي كانت تتلقاها، لكنها لاحقا أصبحت وسيلة للعيش بالنسبة لها، لذا استمرت في نشر صور قدميها وأصابعها بأوضاع مختلفة، وحصدت عدد متابعين يقرب من 10 آلاف متابع، موضحة أن أولئك الذين يرغبون في الحصول على صورة محددة لقدميها عليهم الدفع لها عبر حسابها في موقع «باي بال».

جدير بالذكر أن هناك عديدا من الـ«مودلز»، مختصات في هذا النوع من الإعلان، ويجنين مالا وفيرا، منهن البريطانية، «إيميلي جريمسون»، البالغة من العمر 25 عاما، حيث تجني 100 جنيه إسترليني في الساعة الواحدة، من جراء عملها كـ«عارضة يدين»، وتستعين بها شركات مستحضرات طلاء الأظافر والعناية بالبشرة، والإكسسوارات وغيرها.

وتعرض «إيميلي» يديها، دون إظهار وجهها، ما يجعل يديها رأسمالها وثروتها الغالية، لذا تهتم بهما كثيرا لدرجة أنها تقوم بترطيبهما 10 مرات في اليوم الواحد، وفقا لمقابلة سابقة لها.

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

امرأة عمل مواقع التواصل الاجتماعي غريب صادم مال وظيفة أرباح عارضة قدم مودل