ريال مدريد «يتنكر» قبل مواجهة جيرونا في كتالونيا

الثلاثاء 24 أكتوبر 2017 07:10 ص

بات نادي ريال مدريد الإسباني غير مطمئن على سلامة فريقه الأول لكرة القدم عندما يسافر إلى إقليم كتالونيا لمواجهة أحد فرقه، ضمن منافسات بطولة دوري الدرجة الأولى «الليغا»، على خلفية الخلاف السياسي بين حكومة الإقليم والحكومة المركزية في مدريد.

كانت حكومة إقليم كتالونيا أجرت استفتاءً حول الانفصال عن إسبانيا، مطلع الشهر الجاري؛ جاءت نتيجته لصالح تلك الخطوة، لكن مدريد اعتبرت الاستفتاء غير دستوري، وتعمل على عرقلته.

 ومن المنتظر أن يلتقي ريال مدريد مع جيرونا، على «استاد مونتيليفي»، الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر بطولة الدوري.

وكشفت صحيفة «آس» المقربة من نادي ريال مدريد أن الأخير سيتخلى عن حافلته الرسمية التي تحمل ألوانه وشعاره وصور أبرز لاعبيه عندما يسافر إلى إقليم كتالونيا لمواجهة جيرونا.

وأضافت بأنه سيكون على ريال مدريد استئجار حافلة أُخرى للذهاب منعاً لحدوث أي هجوم على حافلة الفريق وتعرُّض البعثة إلى أي أذى.

ولفتت إلى أن المرينغي لم يتلق أي تهديدات سابقة، لكن لا يوجد يقين بإمكانية ما قد يحدث لاحقاً؛ لذلك تسعى إدارة النادي لضمان أقصى قدر من الهدوء والأمن.

ويحتل ريال مدريد المركز الثالث على سلم ترتيب بطولة الدوري برصيد 20 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن فالنسيا صاحب المركز الثاني، و5 نقاط عن برشلونة صاحب المركز الأول.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

ريال مدريد كتالونيا الليغا