إحالة مذيعة كويتية للتحقيق بعد تغزلها في زميلها على الهواء

الأربعاء 25 أكتوبر 2017 09:10 ص

تعرضت إعلامية كويتية لموقف حرج، بعد أن اتضح أن الميكروفون الخاص بها لايزال يُسمع على الهواء، أثناء مغازلتها لأحد زملائها المراسلين أثناء تأدية فقرته.

وبعد انتشار مقطع فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي، سُمع فيه صوت إحدى المذيعات وهي تتغزل بزميل لها، تمت إحالة فريق برنامج «صباح الخير» الذي يُعرض على شاشة تلفزيون الكويت، إلى التحقيق.

وفي التفاصيل، وخلال نقل المذيع «فهيد العيبان» لإحدى الفعاليات التي كانت تحصل في قاعة «أحمد العدواني» في الكويت، قالت المذيعة «غادة السراج» متغزلة فيه «شحلاته.. مزيون»، وهو ما يعني «ما أحلاه.. جميل».

وبدا واضحا بأنه حصل خطأ تقني ما، حيث ظنت «غادة» أنه تم فصل الصوت عن الاستديو، فتحدثت بأريحية، وبدأت بالكلام والتغزل في زميلها، قبل أن يتم قطع الصوت.

وقد انتشر المقطع بكثافة على مواقع التواصل، الأمر الذي تسبب باستياء وزارة الإعلام الكويتية، فتم استدعاء فريق عمل البرنامج للتحقيق معه.

وانقسمت آراء الناشطين عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حول تصرّف المذيعة، حيث دافع البعض عنها، معتبرين أنها لم تتجاوز وعبرت عن رأيها، وقالت ما تردده كثير من الفتيات في المجالس، فيما أكد البعض الآخر أن الصوت الذي سُمع ليس صوتها، بل صوت المذيعة الأخرى.

وليست هذه المرة الأولى التي يتم فيها تحويل «غادة السراج» إلى التحقيق، ففي العام الماضي حولت هي وزميلتها للتحقيق بسبب طريقتهما في مقاطعة بعضهما البعض في البرنامج عينه خلال طرح الأسئلة على الضيف، وتم كذلك تداول المقطع حينها بشكل واسع، وسط انتقادات لمستوى المهنية.

  كلمات مفتاحية

الكويت مذيعة الإعلام الكويتي تحقيق قضية غزل مغازلة صوت إخراج برنامج صباح الخير

«حليمة بولند» تنفي شائعات أصلها الإيراني: أنا كويتية أصلية