بالدوري السعودي.. «الاتحاد» يتعادل مع «القادسية» و«الاتفاق» يعود لطريق الانتصارات

الأربعاء 25 أكتوبر 2017 11:10 ص

سيطر التعادل السلبي على مواجهة الاتحاد والقادسية، في المباراة التي جمعتهما، مساء الأربعاء، على ملعب الجوهرة المشعة بجدة، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين موسم 2017-2018.

وبهذه النتيجة يتقاسم الفريقان نقاط المباراة، ليرتفع رصيدهما إلى 9 نقاط، ويتقدم الاتحاد بفارق الأهداف إلى المركز السابع، بينما يحل القادسية في المركز الثامن مؤقتًا.

تجدر الإشارة إلى أنها هذه أول مرة في تاريخ مواجهات الاتحاد والقادسية، التي تنتهي فيها إحدى مبارياتهم بالتعادل السلبي.

والتقى الفريقان قبل هذه المباراة 10 مرات، فاز الاتحاد في 6 مباريات، بينما تعادلا في 4 مناسبات، لم يحسم التعادل السلبي أي مباراة، بينما فشل القادسية في تحقيق أي فوز على الاتحاد.

وفشل الاتحاد في الدوري حتى الآن في تحقيق أي فوز على أرضه، وسط جماهيره الغاضبة التي لا تحضر بقوة عكس عادتها، منذ بداية الموسم الحالي.

وفي إطار نفس الجولة نجح (الاتفاق) في العودة إلى طريق الانتصارات بعد6 جولات متتالية لم يتذوق فيها طعم الفوز، وذلك بتغلبه على مضيفه الفيحاء بنتيجة 2-1.

ويدين (الاتفاق) في فوزه هذا للاعبه «ماجد الخيبري» الذي أحرز الهدف الأول عند الدقيقة 65، وزميله «خوان ميجيل كاييخون» الذي أحرز هدف الفوز عند الدقيقة 72، بعدما كان الفيحاء قد أردك التعادل عند الدقيقة 70 عن طريق «عبدالله السالم».

وبهذا الفوز ارتفع رصيد (الاتفاق)، إلى ثماني نقاط في المركز العاشر، مؤقتا، لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة، فيما تجمد رصيد الفيحاء عند ست نقاط في المركز الثاني عشر.

تجدر الإشارة إلى أن فوز (الاتفاق) على الفيحاء هو الأول له منذ فوزه بالجولة الأولى أمام الأهلي، حيث تلقى 4 هزائم وتعادل في مباراتين.

 

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

اتحاد جدة الاتفاق القادسية الجوهرة المشعة