كأس الرابطة.. تشيلسي يتخطى عقبة إيفرتون ووست هام يطيح بتوتنهام

الخميس 26 أكتوبر 2017 12:10 م

نجح فريق تشيلسي في بلوغ دور ربع النهائي من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية بعدما حقق الفوز على نظيره إيفرتون بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعتهما، مساء الأربعاء، على ملعب ستامفورد بريدج.

وافتتح المدافع الألماني «أنطونيو روديجر» النتيجة لصالح تشيلسي في الدقيقة 26 من ضربة رأسية رائعة، وأضاف زميله البرازيلي «ويليان» الهدف الثاني في الدقيقة 92 من تسديدة قوية، قبل أن يحرز «دومينيك كالفيرت» الهدف الوحيد لإيفرتون عند الدقيقة 94.

وفضل الإيطالي «أنطونيو كونتي» مدرب تشيلسي الدفع بتشكيلة أغلبها من البدلاء، حيث فضل إراحة 9 لاعبين من التشكيلة الأساسية.

وكانت هذه أول مباراة لإيفرتون، بعد إقالة مدربه الهولندي «رونالد كومان» بسبب سوء النتائج ، وآخرها الخسارة أمام أرسنال بنتيجة 5-2.

وفي مباراة أخرى أكمل فريق وست هام يونايتد عقد المتأهلين إلى دور ربع النهائي بعدما قلب الطاولة على نظيره توتنهام وفاز عليه بنتيجة 3-2.

وتقدم توتنهام بثنائية سجلها «موسى سيسوكو» و«ديلي آلي» في الدقيقتين 6 و37 ولكن وست هام عاد من بعيد وسجل الغاني «أندريه آيو» هدفين في الدقيقتين 55 و60 وسجل «أوجبونا» الهدف الثالث في الدقيقة 70.

وإلى جانب تشيلسي ووست هام يونايتد نجح أندية مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي، وأرسنال وبورنموث وليستر سيتي وبريستول سيتي، في التأهل إلى ربع النهائي، ومن المنتظر إجراء قرعة لتحديد أطراف المواجهات القادمة. 

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

تشيلسي إيفرتون مانشستر يونايتد ليستر سيتي البريميرليغ