بالدوري القطري.. المرخية والخريطيات في مواجهة متكافئة بافتتاح الجولة

الخميس 26 أكتوبر 2017 10:10 ص

تنطلق الخميس، منافسات الجولة السادسة من عمر بطولة دوري نجوم QNB القطري، عندما يستضيف فريق المرخية نظيره الخريطيات على ملعب حمد الكبير بالنادي العربي.

ويدخل الفريقان المواجهة بمعنويات مرتفعة، حيث حقق الخريطيات فوزا مثيرا ومستحقا على الغرافة في الجولة الماضية بنتيجة 4-1، ويعتبر فوزه الأول مع تعادل سابق أمام الخور، رفع به رصيده الى 4 نقاط.

وعلى الجانب الآخر حقق المرخية فوزه الأول الجولة الماضية على حساب الخور أيضا، ليضع أول ثلاث نقاط في رصيده، ويحتل الخريطيات المركز السابع حاليا، والمرخية في المركز الثاني عشر.

وستكون المباراة صعبة على الفريقين اللذين سيبحثان عن الفوز الثاني، وكلاهما يدرك بأنه ما زال في منطقة الخطر، وبالتالي فعليه أن يبحث عن الانتصارات في كل المباريات القادمة، بداية بهذه المواجهة التي تعتبر بين منافسين مباشرين، باعتبار أن فارق النقاط بينهما نقطة واحدة.

وعلق «أحمد العجلاني» مدرب الخريطيات على المواجهة قائلا: «سنسعى لتكملة المشوار والانتصارات رغم صعوبة وقوة المباراة التي تحتاج إلى الروح والتركيز وأيضاً إلى العقلية الجيدة».

وأضاف: «واجهتنا صعوبات كبيرة في بداية الدوري وأهم هذه الصعوبات أننا تلقينا عدد من الخسائر وهو جعل البعض يشكك في الفريق وفي حظوظه، مما يزيد من صعوبة العودة إلى الانتصارات».

وتابع «العجلاني»: «حقيقة المباريات دائماً ما تكون يوم المباراة نفسها ولا ترتبط بأحداث أو أمور خارجية».

ومن جانبه أكد «يوسف آدم» مدرب فريق المرخية أن عودته لتدريب فريقه أمر طبيعي، مشددا أن علاقته جيدة وطيبة مع جميع اللاعبين، وعدد كبير منهم انضم إلى المرخية بسبب العلاقات القوية التي تربطني بهم.

وأوضح: «رحبت بالعودة خاصة والمرخية هو فريقي، ولا أشعر بالضغوط ولا أعترف بها، بل أنني أشعر بالتفاؤل خاصة والفريق جاهز من كل النواحي، ودورنا الآن أن نقدم كل ما لدينا والنتائج بتوفيق الله».

وحول مواجهة الخريطيات، أكد أن الحظوظ متساوية بين الفريقين، والخريطيات فريق جيد وهو قادم من فوز كبير على الغرافة 4-1 الجولة الماضي، والحظوظ متساوية.

  كلمات مفتاحية

المرخية الخريطيات دوري نجوم قطر