بكأس الملك.. ريال مدريد في نزهة كروية أمام فوينلابرادا

الخميس 26 أكتوبر 2017 11:10 ص

يسدل الستار مساء اليوم الخميس، على مباريات ذهاب دور الـ32 من بطولة كأس ملك إسبانيا، بإقامة 5 مباريات، أبرزها عندما يحل ريال مدريد ضيفاً ثقيلاً على فوينلابرادا بملعب فرناندو توريس.

وتميل كفة المواجهة لصالح ريال مدريد نظراً لفارق الإمكانيات الكبير بينه وبين منافسه المتواضع الذي ينافس بدوري الدرجة الثانية الإسباني.

ومن المنتظر أن يمنح الفرنسي «زين الدين زيدان» مدرب ريال مدريد النجم البرتغالي «كريستيانو رونالدو» والمدافع الإسباني «سيرخيو راموس»، راحة من مباراة اليوم، بجانب بعض الغيابات بسبب الإصابة وعلى رأسهم الحارس الكوستاريكي «نافاس».

ويسعى «زيدان» للتتويج بلقب الكأس هذا الموسم، بعدما فشل في تحقيقه خلال الموسمين الماضيين رفقة الميرنجي، بالرغم من تحقيقه عدة ألقاب أخرى، وهي دوري أبطال أوروبا، الدوري الإسباني، كأس العالم للأندية، السوبر الإسباني، والسوبر الأوروبي.

ويتمتع ريال مدريد في الوقت الحالي بمعنويات مرتفعة بعدما توج نجمه «رونالدو» بجائزة أفضل لاعب في العالم، ومدربه «زيدان» بجائزة أفضل مدربي العالم، بجانب تواجد 6 لاعبين من صفوفه ضمن تشكيل الفريق المثالي لعام 2017.

وفي ختام ذهاب دور الـ32، يلتقي لييدا ايسبورتيو مع ريال سوسييداد، وديبورتيفو لاكورونا مع لاس بالماس، وجيرونا مع ليفانتي، وتينيريفي مع إسبانيول.

  كلمات مفتاحية

ريال مدريد الليغا زيدان رونالدو