الدوري الإماراتي.. شباب الأهلي والوحدة في سباق الاقتراب من القمة

الجمعة 27 أكتوبر 2017 09:10 ص

يستقبل فريق شباب الأهلي دبي نظيره الوحدة، مساء اليوم الجمعة، على إستاد راشد، في قمة مباريات الجولة السادسة من دوري الخليج العربي الإماراتي موسم 2017-2018.

وتكتسب المباراة أهمية كبرى نظراً لتقارب فارق النقاط بين الفريقين، حيث يحتل شباب الأهلي دبي المركز الرابع برصيد 10 نقاط، بينما يأتي الوحدة في المركز الثالث برصيد 12 نقطة، فيما ذهبت الصدارة لفريق الوصل برصيد 14 نقطة.

يتوقع أن تشهد المواجهة رغبة قوية من الفريقين في تحقيق الفوز، خاصة شباب الأهلي- دبي، والذي فقد 5 نقاط مهمة في الجولات الخمس الماضية، بالخسارة من العين والتعادل مع الشارقة، وبات الموقف لا يتحمل خسارة المزيد من النقاط، حتى لا يبتعد الفريق كثيراً عن دائرة المنافسة في الدور الأول من المسابقة، في ظل مشاركة 12 فريقاً فقط في دوري هذا الموسم.

يفتقد شباب الأهلي- دبي، لاعبيه «حبيب الفردان» للإيقاف بالإنذار الثالث الذي حصل عليه في مباراة الشارقة، والمدافع «عبد العزيز هيكل»، للإيقاف 4 مباريات، بينما يستعيد الفريق جهود حارسه «سيف يوسف»، بعد نهاية إيقافه مباراتين، بعد طرده في مباراة العين.

ومن جهته يتطلع الوحدة إلى كسر العقدة التي لازمته أمام شباب الأهلي دبي في المواسم الستة الأخيرة في دوري المحترفين لم يتذوق خلالها طعم الانتصار، ويسعى إلى تحقيق الفوز الرابع هذا الموسم ومواصلة الانتصارات، من أجل الانقضاض على صدارة المسابقة ولو بصفة مؤقتة، والاستمرار في المنافسة على قمة دوري الخليج العربي.

ويغيب عن صفوف الوحدة المدافع «سالم سلطان» ولاعب خط الوسط المجري «جوجاك» للإصابة.

وعلى إستاد حمدان بن زايد، يحل فريق النصر ضيفاً على نظيره الظفرة، ويسعى كل منهما لتحقيق الفوز من أجل تحسين موقفهما بجدول ترتيب البطولة، حيث يحتل النصر المركز السادس برصيد 7 نقاط، فيما يحتل الظفرة المركز الثامن برصيد 6 نقاط.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

الوحدة أهلي دبي النصر الظفرة دوري الخليج العربي