دبي تعرض أغلى حذاء بالعالم.. سعره 15 مليون دولار

الجمعة 27 أكتوبر 2017 04:10 ص

يستضيف فندق «رافلز» في إمارة دبي، الأربعاء المقبل، عرضا لأغلى حذاء في العالم، بسعر صادم، يبلغ 15 مليون دولار.

الحذاء صممته البريطانية «ديبي وينجهام»، بالتعاون مع مصمم الأزياء الأمريكي، «كريس كامبل»، ليكون هدية عيد ميلاد لإحدى السيدات.

ويحتوي الحذاء على 100 قطعة من أحجار الألماس الوردية والزرقاء النادرة، إضافة إلى قطع من الذهب الصافي عيار 18، مغطاة من الأعلى بذهب عيار 24، وفقا لصحيفة «ديلي ميرور» البريطانية.

ويزيّن الحذاء قطعتا الماس وردي بوزن 3 قيراط للواحدة، ويبلغ سعرهما 4.4 ملايين دولار، إضافة إلى قطعتين من الألماس الأزرق، والتي تزن كل واحدة حوالي قيراط، وسعرهما 1.9 مليون دولار، و4 قطع من الألماس الأبيض النقي بوزن 3 قيراط للقطعة.

من جهتها، قالت «ديبي وينغهام»: «يعد الألماس الخيار المفضل لكثير من عملائي؛ إذ أصبحنا ننظر إليه الآن بطريقة أكثر إبداعية».

وأضافت: «يمتلك كثيرون من عملائي قطعاً ثمينة من الحلي التي تُحفظ في مكان آمن، ويرتدونها مرة أو مرتين فقط طوال حياتهم. لكن مع استخدام الأحجار الكريمة لتصميم قطع فنية بناءً على طلبهم، يمكنني صنع قطع تثير إعجابهم طوال الوقت».

يشار إلى أن نجم المصممة «ديبي» سطع بفضل تصميمها «أغلى فستان في العالم من الألماس الأسود»، و«أغلى عباءة مرصعة بالألماس الأحمر»، واللتين تم عرضهما في فندق «رافلز»، بدبي أيضا.

وعُرفت «ديبي» بتصميماتها الفاخرة للمشاهير، إلا أنها أحدثت أخيرا نقلة نوعية من تصميم الأزياء الراقية إلى فن تزيين الكعكات مع «أغلى كعكة في العالم».

استخدمت أساليب تزيين الكعكات في تصميم «أغلى حذاء في العالم»، بمساعدة مصمم الأحذية الشهير عالمياً «كريس كامبل».

 

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

دبي أغلى حذاء في العالم حذاء ماس ديبي وينغهام