«مذبحة الواحات».. مذيعة مصرية تقص شعرها طلبا للثأر! (شاهد)

الجمعة 27 أكتوبر 2017 05:10 ص

أقدمت مذيعة مصرية، خلال تقديمها برنامجها بقناة فضائية خاصة، على قصّ شعرها مباشرةً على الهواء. (شاهد الفيديو)

وقامت «منال آغا» بهذه الخطوة المفاجئة، خلال الفقرة الأخيرة من برنامجها، تيمنا بسيدات قمن بها من قبل؛ وذلك تضامنا مع قتلى الشرطة المصرية في «مذبحة الواحات»، غرب مصر.

وأوضحت أنّها قصّت شعرها، كذلك، طلبا للثأر من منفذي الهجوم المذكور، ولتنفيذ محاكمات عسكرية عاجلة، وإعدامات فورية لكل من شارك في عمل إرهابي.

كانت السلطات المصرية قالت، عبر بيان رسمي، إن 16 ضابطاً ومجنداً قُتلوا، وأصيب 13 آخرون، في منطقة الواحات بالصحراء الغربية، بعدما تعرَّضوا لإطلاق نار كثيف من مجموعة مسلحة، الجمعة الماضية.

لكن وكالات أنباء غربية ووسائل إعلام محلية نقلت، عن مصادر أمنية، إن الهجوم أسفر عن مقتل 58 ضابطاً ومجندا مصرياً.

في سياق متصل، أفادت جريدة مصرية بأن أجهزة سيادية مصرية تشرف على عملية أمنية كبرى، يجري الإعداد لها، بالتعاون مع أجهزة استخباراتية ليبية؛ للرد على «مذبحة الواحات».

ونقلت صحيفة «الوطن» (يومية خاصة)، عن مصادر أمنية، قولها إن «الخطة تشمل وضع خريطة كاملة لدروب وممرات التهريب والعبور من الجانب الليبي إلى داخل مصر، التي تستغلها الجماعات المسلحة في تهريب عناصرها وأسلحتها ومركباتها إلى داخل البلاد».

وأضافت المصادر أنه تم إجراء اتصالات مكثفة مع مشايخ قبائل في الصحراء الغربية للمساهمة في وضع خريطة كاملة للأوكار التي تستوطنها تلك الجماعات؛ لضبط منفذي «مذبحة الواحات».

  كلمات مفتاحية

مصر مذبحة الواحات مذيعة مصرية منال آغا