الدوري الإنجليزي.. يونايتد وتوتنهام بمعركة الوصافة والسيتي يسعى لتعزيز صدارته

السبت 28 أكتوبر 2017 09:10 ص

تنطلق اليوم السبت، منافسات الجولة العاشرة من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليغ» موسم 2017-2018، يصطدم مانشستر يونايتد بضيفه توتنهام على معركة الوصافة، حيث يمتلك كل منهما 20 نقطة.

ويتوقع أن يعود إلى مان يونايتد المهاجم البلجيكي «روميلو لوكاكو» الصائم عن التهديف في آخر أربع مباريات بعد تسجيله 11 هدفا في أول 10 مباريات من الموسم، بينما تعرض توتنهام لصفعة قوية بعدما أعلن مدربه غياب هدافه الدولي «هاري كين» لإصابته في العضلات الخلفية لفخذه اليسرى في نهاية مباراة ليفربول الأخيرة.

وعلى ملعب «ذا هاوثورنس» يحل مانشستر سيتي ضيفاً ثقيلاً على نظيره وست بروميتش ألبيون، ويأمل في العودة بالنقاط الثلاثة من أجل تعزيز صدارته لترتيب البطولة والحفاظ على فارق النقاط الخمس مع أقرب ملاحقيه.

ويحتل مان سيتي صدارة الترتيب برصيد 25 نقطة، بينما يأتي وست بروميتش ألبيون في المركز الـ13 برصيد 10 نقاط.

كما يحل فريق تشيلسي ضيفاً ثقيلاً على فريق بورنموث، حيث يبحث عن حصد الثلاثة نقاط لتقليص الفارق في الصدارة، بجانب انتزاع الثقة قبل موقعة روما يوم الثلاثاء المقبل بدوري أبطال أوروبا.

يدخل تشيلسي اللقاء وفي رصيده 16 نقطة في المرتبة الرابعة فيما يحتل بورنموث المرتبة قبل الأخيرة برصيد 7 نقاط.

كما يسعى فريق ليفربول إلى تعويض خسارته الماضية أمام توتنهام وتحقيق فوزه الأول في الدوري في 3 مباريات، عندما يستقبل فريق هادرسفيلد .

ويستعد فريق أرسنال صاحب المركز الخامس للدفع بالثلاثي الهجومي التشيلي اليكسيس سانشيس والألماني مسعود اوزيل والفرنسي الكسندر لاكازيت، عندما يستقبل سوانسي سيتي الذي يحتل المركز الخامس عشر.

ويلتقي فريق أرسنال مع نظيره سوانزي سيتي، ويأمل مواصلة انتصاراته بعد سحق إيفرتون بخماسية في لقاء الجولة الماضية.

وعلى الجانب الأخر يأمل فريق سوانزي سيتي إلى تحقيق نتيجة إيجابية، والعودة إلى سكة الانتصارات بعد السقوط في فخ الهزيمة أمام ليستر سيتي.

يدخل أرسنال لقاء اليوم في المركز الخامس برصيد 16 نقطة، بينما يحتل سوانزي سيتي المركز الخامس عشر برصيد 8 نقاط.

وفي باقي المباريات، يلعب فريق كريستال بالاس مع وست هام، واتفورد مع ستوك سيتي.

 

  كلمات مفتاحية

مانشستر يونايتد البريميرليغ أرسنال توتنهام مانشستر سيتي