السبت 28 أكتوبر 2017 10:10 ص

تختتم السبت، مباريات الجولة السادسة من بطولة دوري نجوم QNB موسم 2017-2018، وذلك بإقامة مواجهتين، يستضيفهما ملعب «عبدالله بن خليفة»، أبرزهما عندما يستضيف الدحيل -حامل اللقب- نظيره الغرافة.

ورغم فارق النقاط الكبير فالدحيل يحتل المركز الأول برصيد 15 نقطة والغرافة في المركز السادس برصيد 5 نقاط، إلا أنه من المتوقع أن تكون المواجهة قوية ومثيرة بفضل النجوم الكبار الذين يحتويهم كشف كل فريق.

ويدخل الدحيل المواجهة بهدف تعزيز انتصاراته وهو الفريق الذي لم يفقد أي نقطة في الأسابيع الماضية، بينما الغرافة يدخلها من أجل مصالحة جماهيره وتقديم مستوى أفضل والخروج بنتيجة إيجابية بعد هزيمته الأخيرة أمام الخريطيات بنتيجة 4-1 والتي لم يقدم فيها الفريق المستوى المطلوب.

ويأمل الدحيل في الانفراد بصدارة الترتيب واستغلال تعثر منافسه السد الذي توقف رصيده عند 15 نقطة بعدما سقط مهزوما أمام الريان بنتيجة 2-1، الجمعة، في إطار الجولة ذاتها.

وفي مباراة أخرى، يستضيف فريق قطر نظيره السيلية، في مواجهة تكتسب أهمية كبيرة بالنسبة للفريقين، فالأول في وضع حرج باحتلاله المركز الـ12 والأخير برصيد 3 نقاط فقط، بينما الثاني يمتلك 9 نقاط ويسعى للعودة إلى طريق الانتصارات بعد خسارته بالجولة الماضية أمام الريان ويأمل في تحسين موقعه والتقدم من المركز الخامس والدخول بين الأربعة الكبار.