السبت 28 أكتوبر 2017 07:10 ص

سقط فريق «الدحيل» في فخ التعادل أمام نظيره «الغرافة» بنتيجة 1-1، في المباراة التي جمعتهما، على استاد عبدالله بن خليفة ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر بطولة دوري نجوم  QNB موسم 2017-2018.

ونجح «الدحيل» في التقدم بهدف سجله «يوسف العربي» بالدقيقة 24 من كرة مررها بالجزاء «نام تاي هي» عرضية وأكملها هداف الفريق إلى الشباك قوية من بين وسط المدافعين، لينتهي الشوط الأول بتقدم حامل اللقب.

ومع بداية الشوط الثاني من المباراة اندفع «الغرافة» بقوة وأراد أن يباغت «الدحيل» وسط تراجع ملحوظ من الأخير حتى نجح فعلا في إحراز التعادل عن طريق «عمر عبدالفتاح» بوقت مبكر وتحديدا بالدقيقة 56 من كرة مررها «وايس» وتصدى لها «خمينيز»، إلا أن القائم ردها بعناد لتجد «عمر» بالانتظار حيث هيأها ومن ثم سددها قوية أرضية إلى  الشباك.

ويهذه النتيجة يتوقف قطار انتصارات «الدحيل» بعد 5 مباريات متتالية ليصل رصيده إلى 16 نقطة في المركز الأول بفارق نقطة واحدة فقط عن فريقي السد والريان، فيما ارتفع رصيد «الغرافة» إلى 6 نقاط وظل بالمركز السادس.

وفي مباراة أخرى، استعاد فريق السيلية توازنه وحقق فوزه الرابع بتغلبه على  فريق قطر بنتيجة 5-1 في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء السبت بإستاد عبدالله بن خليفة.

وبهذا الفوز الكبير يرفع السيلية رصيده إلى 12 نقطة، في حين توقف رصيد فريق قطر عن 3 نقاط بعد أن لقى الفريق خسارته الخامسة  ليتأزم موقفه بجدول الترتيب ويتراجع إلى المركز الأخير.

المصدر | الخليج الجديد