«كرات التنس» وسيلة جماهير هال سيتي لمهاجمة المصري «علام»

الأحد 29 أكتوبر 2017 06:10 ص

واصلت جماهير هال سيتي الإنجليزي هجومها على مالك النادي، رجل الأعمال المصري «عاصم علام»، بعدما رشقت أرضية ملعب مباراة فريقها ونوتينغهام فورست بكرات التنس، ضمن منافسات الجولة الـ14 من الدوري الإنجليزي للدرجة الأولى.

وعند الدقيقة 19 و4 ثوانٍ تماما في إشارة إلى عام تأسيس النادي 1904، قذفت الجماهير كرات التنس بكثافة باتجاه أرضية الملعب، اعتراضا على «علام»، وذلك على خلفية سياسة إدارة النادي وتراجع مستواه وسوء نتائجه.

واضطر الحكم لإيقاف المباراة ريثما يتم إخراج كافة الكرات، قبل أن تستأنف المباراة التي انتهت بفوز الضيوف بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ويحتل هال سيتي المركز 17 على جدول الترتيب برصيد 16 نقطة بعض مضي 14 جولة من عمر الدوري.

وهذه ليست المرة الأولى التي تهاجم فيها جماهير هال سيتي مالك ناديها المصري «عاصم علام»، حيث وجهت له السباب خلال مباراة سابقة، بسبب هبوطه الموسم الماضي من دوري الممتاز «بريميرليغ».

ورفعت جماهير هال سيتي الأحذية في وجه «علام» ورددت: «إذا كنت تكره عاصم علام ارفع حذائك في وجهه».

كما أقامت عدة وقفات احتجاجية أمام مقر النادي عندما كشف رجل الأعمال المصري عن عزمه تغيير اسم النادي من «هال سيتي» إلى «هال تايجر»، وهو ما عارضته بشدة.

تجدر الإشارة إلى أن رجل الأعمال المصري «عاصم علام» اشترى هال سيتي عام 2010 من مالكه السابق «روسيل بارتليت» بعد الأزمة المالية والديون المتراكمة على النادي الإنجليزي.

  كلمات مفتاحية

هال سيتي عاصم علام بريميرليغ