«روبوت» قادر على تمييز الشخص الطيب والشرير.. ويمكنه الإنجاب!

الاثنين 30 أكتوبر 2017 12:10 م

 فرض «الإنسان الآلي» نفسه بقوة في عالمنا الحالي، حتى استطاع أن يحل بديلاً عن اليد العاملة في كثير من الصناعات، لكن الغريب مؤخرا أنه أصبح قادرا على الإنجاب أيضا.

وكشف المهندس الكاتالوني «سيرجي سانتوس»، هذه المفاجئة المدوية، حينما أعلن عن اختراع مثير للجدل، أطلق عليه اسم «الروبوت الجنسي».

وقال «سانتوس»: «إن الروبوت الذي أطلق عليه اسم سامانثا، سيحصل قريبا على كود أخلاقي، كما أنه سيصبح قادرا على الحكم على شخصية شريكه وتحديد ما إذا كان شريرا أم طيبا، في غضون 3 أشهر»، وفقا لما ذكره موقع «ميل أون لاين» البريطاني.

وأشار «سانتوس» إلى أن «سامانثا» مغطاة بأجهزة استشعار تستجيب باللمس على الساقين والشفتين والكتفين والمناطق الحساسة، ويمكن أن تصل حد النشوة إذا ما تمّت إثارتها بما فيه الكفاية، بل إنها ستردد العبارات الجنسية التي يقولها البشر.

وأكد أن دميته الجنسية، ستكون قادرة على إنجاب الأطفال من شريكها باستخدام تكنولوجيا «تكوين النسل»، وقال: «سيتم استخدام برامج الكمبيوتر لخلق الدماغ الجديد، بذكاء اصطناعي للطفل، وسأقوم ببرمجته بجينوم حتى يتمكَّن من الحصول على قيم أخلاقية».

ونقلت وكالة «سبوتنيك» عن «سانتوس» قوله: «بالإضافة إلى مفاهيم الجمال والعدالة والقيم التي يمتلكها البشر، فإن إنشاء طفل مع هذا الروبوت سيكون أمرا بسيطا للغاية»، على حد وصفه.

المصدر | الخليج الجديد + سيدتي

  كلمات مفتاحية

روبوت دمية دمية جنسية إنجاب مستقبل علوم تكنولوجيا غريب صادم