تشامبيونزليغ.. برشلونة وسان جيرمان ويونايتد تبحث عن تأهل مبكر

الثلاثاء 31 أكتوبر 2017 09:10 ص

تنطلق اليوم الثلاثاء، منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2017-2018، وذلك بإقامة 8 مباريات من المجموعة الأولى حتى الرابعة، وتسعى أندية برشلونة الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي ومانشستر يونايتد الإنجليزي إلى حسم التأهل المبكر إلى الدور ثمن النهائي.

وتتصدر الأندية الثلاثة مجموعاتها بالعلامة الكاملة في 3 جولات، وهي مرشحة للفوز الرابع على التوالي خصوصا أنها جميعها ستواجه الفرق صاحبة المركز الأخير من دون رصيد التي تغلبت عليها في الجولة الثالثة.

ويلعب برشلونة مع أولمبياكوس اليوناني حيث يتصدر الفريق الإسباني المجموعة الرابعة بفارق 3 نقاط عن يوفنتوس الإيطالي الذي سيحل ضيفا على سبورتينغ لشبونة البرتغالي 3 نقاط.

ويلعب فريق باريس سان جرمان مع أندرلخت البلجيكي، حيث يتصدر باريس المجموعة الثانية بفارق 3 نقاط عن بايرن ميونيخ الألماني الذي سيلعب في ضيافة سلتيك الاسكتلندي 3 نقاط.

ويتصدر فريق مانشستر يونايتد المجموعة الأولى بفارق 3 نقاط عن بازل السويسري الذي يستضيف سسكا موسكو الروسي 3 نقاط، حيث يطمح مانشستر يونايتد إلى التأهل للدور الثاني للمرة الأولى منذ موسم 2013-2014 عندما يستضيف بنفيكا البرتغالي.

كما تتجه الأنظار إلى الملعب الأولمبي في العاصمة الإيطالية الذي سيحتضن مباراة قوية بين فريق روما الإيطالي وتشلسي الإنجليزي .

ويتصدر تشلسي المجموعة برصيد 7 نقاط بفارق نقطتين عن روما.

ويملك فريق أتلتيكو مدريد فرصة ذهبية لإنعاش آماله في المسابقة عندما يستضيف قره باخ الأذربيجاني، وكسب الفريق المدريدي نقطتين فقط في 3 مباريات وهو مطالب بالفوز غدا لتفادي الخروج من الدور الأول للمسابقة للمرة الأولى منذ 2012-2013.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

مانشستر يونايتد روما تشيلسي برشلونة سان جيرمان