وقف مسلسل «هاوس أوف كاردز» بعد اعترافات بطله بشأن واقعة تحرش

الثلاثاء 31 أكتوبر 2017 09:10 ص

أعلنت شركة «نتفليكس» الأمريكية، أمس الإثنين، إلغاء تقديم مواسم جديدة من مسلسل «هاوس أوف كاردز» السياسي الذي حقق شهرة واسعة.

جاء القرار بعدما أدلى بطل المسلسل الممثل الأمريكي «كيفين سبيسي» باعترافات بشأن ميوله الجنسية، بعد ان اتهمه الممثل «أنطوني راب»  بمحاولة الاعتداء جنسيا عليه قبل سنوات طويلة.

وقالت الشركة في بيان أنها «تواجه مشكلة كبيرة بسبب اتهام وجهه لسبيسي الممثل أنطوني راب الذي قال إن سبيسي تحرش به جنسيا في عام 1986، عندما كان عمر راب 14 عاما».

وقال «سبيسي» في رسالة من خلال حسابه على «تويتر»، الأحد الماضي، إنه «مصدوم بشدة» من سماع رواية «راب» للواقعة، التي قال إنه لا يتذكرها، وكتب أنه «مدين لراب باعتذار شديد» عما قال إنه «سلوك غير لائق بشدة تحت تأثير السكر».

 

 

ويعتبر مسلسل «هاوس أوف كاردز» هو أول إنتاج أصلي شركة «نتفليكس» لبث الأفلام والمسلسلات عن طريق الـ«Live Streaming»، وهو مستوحى من مسلسل سياسي بريطاني بذات الاسم في تسعينات القرن الماضي، ويتناول حيل «فرانك أندروود» الانتهازية من أجل الوصول إلى منصب رئيس الولايات المتحدة الأمريكية.

وتم تقديم 6 مواسم من المسلسل، وعُرض جزئه الأول في 2013، وفاز بجائزتي «جولدن جلوب»، عن أفضل ممثل لـ«كيفين سبيسي» في مسلسل درامي في 2015، وأفضل ممثلة لـ«روبن رايت» في 2014.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

هاوس أوف كاردز شركة نتفليكس ميول جنسية كيفين سبيسي مسلسل سياسي

مسلسل أهو دا اللي صار المصري يفوز بجائزة مهرجان تونسي