ريال مدريد في اختبار صعب أمام توتنهام.. وسيتي يصطدم بنابولي

الأربعاء 1 نوفمبر 2017 09:11 ص

تستكمل اليوم الأربعاء، منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا موسم 2017-2018، بإقامة 8 مباريات ضمن المجموعات من الخامسة حتى الثانية، حيث يستضيف فريق توتنهام هوتسبر الإنجليزي، نظيره ريال مدريد الإسباني حامل اللقب.

ويتساوى الفريقان في النقاط والأهداف في صدارة المجموعة، كما أن المواجهة بينهما على ملعب سانتياغو برنابيو قبل أسبوعين انتهت بالتعادل 1-1، وستكون مباراة الغد على ملعب ويمبلي في لندن، فرصة متجددة لتفضيل أحدهما على الآخر.

وضمن توتنهام وريال إلى حد كبير بطاقتي التأهل عن المجموعة، إذ في رصيد كل منهما 7 نقاط ، بفارق 6 نقاط عن كل من بوروسيا دورتموند الألماني وأبويل نيقوسيا القبرصي، قبل ثلاث جولات من نهاية الدور الأول، لكن الناديين الإنجليزي والإسباني يأملان في تصدر المجموعة، سعيا للحصول على موقع أفضل في الدور الثاني.

وفي المجموعة نفسها، يستضيف فريق بوروسيا دورتموند الألماني أبويل نيقوسيا القبرصي.

وفي مباريات أخرى، يستضيف فريق نابولي متصدر ترتيب الدوري الإيطالي، مانشستر سيتي متصدر ترتيب الدوري الإنجليزي، في مباراة يأمل فيها المضيف في تحسين موقعه في المجموعة الأوروبية السادسة، حيث يحتل حاليا المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط فقط .

ويتصدر سيتي المجموعة برصيد 9 نقاط من ثلاثة انتصارات، بينما يتمتع شاختار دونيتسك الأوكراني بأفضلية المركز الثاني بـ6 نقاط.

وفي المباراة الثانية من هذه المجموعة، يستقبل فريق شاختار دونيتسك الثاني برصيد 6 نقاط نظيره فيينورد روتردام الهولندي الأخير من دون نقاط.

وفي المجموعة السابعة، يقترب بشيكتاش التركي من ضمان التأهل إلى الدور الثاني، عندما يستضيف غدا موناكو بطل فرنسا.

ويتصدر الفريق التركي المجموعة برصيد 9 نقاط من ثلاث مباريات، ويبتعد بفارق 5 نقاط عن لايبزيغ الألماني الذي يحل ضيفا على بورتو البرتغالي الثالث برصيد 3 نقاط.

ويحل فريق ليفربول الإنجليزي ضيفا على ماريبور السلوفيني في المجموعة الخامسة، ويسعى ليفربول إلى ضمان موقعه في الصدارة برصيد 5 نقاط، التي يتشاركها حاليا مع شاختار دونيتسك الذي يحل ضيفا على إشبيلية الإسباني.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

مانشستر سيتي نابولي ليفربول دورتموند