الدوري السعودي.. الهلال يرفض الصدارة ويتعادل مع الشباب

الأربعاء 1 نوفمبر 2017 08:11 ص

فرط فريق الهلال في نقطتين ثمينتين برحلة دفاعه عن لقبه وتعادل مع ضيفه الشباب بنتيجة 1-1 في المباراة التي جمعتهما، مساء الأربعاء، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر بطولة الدوري السعودي للمحترفين موسم 2017-2018.

وافتتح الهلال النتيجة عند الدقيقة 47 بهدف حمل توقيع البرازيلي «كارلوس إدواردو»، قبل أن يدرك الشباب التعادل بهدف أحرزه «خالد كعبي» عند الدقيقة 68.

ورفض الهلال الانفراد بصدارة الترتيب واستغلال فرصة تعثر منافسه أهلي جدة الذي تعادل أمس مع الفيحاء، حيث ظل في المركز الثاني برصيد 20 نقطة بفارق الأهداف عن صاحب المركز الأول أهلي جدة، فيما وصل رصيد الشباب إلى النقطة 9 احتل بهم المركز الـ11.

وفي مباراة أخرى، قاد المدافع «عوض خريص» فريقه اتحاد جدة للعودة إلى طريق الانتصارات الذي ضل عنه منذ 3 جولات، وذلك بتحقيق فوز غالي وثمين على الفتح بنتيجة 2-1.

وسجل «خريص» هدف الفوز لاتحاد جدة في الثواني الأخيرة من عمر المباراة، حيث كانت النتيجة تشير إلى التعادل بنتيجة 1-1، أحرز للفريق الجداوي المحترف التونسي «أحمد العكايشي» عند الدقيقة 53 ولصالح الفتح سجل «حمد الجهيم» عند الدقيقة 76.

وبهذا الانتصار ارتفع رصيد اتحاد جدة إلى 12 نقطة تضعه في المركز السادس، بينما تجمد رصيد الفتح على النقطة 12 في المركز الثامن.

هذا واستعاد فريق القادسية نغمة الانتصارات، التي غابت عنه في الجولات الخمس الماضية، بعدما حقق فوزا ثمينا على ضيفه التعاون بنتيجة 1-0.

ويدين القادسية بالفضل في تحقيق هذا الفوز إلى لاعبه البرازيلي «إيلتون»، الذي أحرز هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 65.

وارتفع رصيد القادسية، الذي حقق فوزه الثالث في المسابقة هذا الموسم مقابل ثلاثة تعادلات وثلاث هزائم، إلى 12 نقطة في المركز السابع.

فيما تجمد رصيد التعاون، الذي تلقى خسارته الرابعة في البطولة هذا الموسم، عند 11 نقطة في المركز الثامن مؤقتا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة.

  كلمات مفتاحية

الشباب الهلال الأهلي الدوري السعودي

20 رقما مميزا يكشف شراسة المنافسة بـ«الدوري السعودي للمحترفين»

«المدرب الأجنبي» يسيطر على مقعد المدير الفني بـ«الدوري السعودي»