أرسنال ولاتسيو يسعيان لحسم التأهل أمام بلغراد ونيس بالدوري الأوروبي

الخميس 2 نوفمبر 2017 11:11 ص

تقام اليوم الخميس 24 مباراة ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي «يوروبا ليغ» موسم 2017-2018، أبرزها مواجهة لاتسيو الإيطالي مع نيس الفرنسي، وأرسنال الإنجليزي مع سرفينا زفيزدا الصربي، وليون الفرنسي مع إيفرتون الإنجليزي، كما يحل إيه سي ميلان الإيطالي ضيفاً ثقيلاً على آيك أثينا اليوناني.

ويسعى فريقا أرسنال الإنجليزي ولاتسيو الإيطالي لحسم تأهلهما إلى الدور الثاني، وقد حقق أرسنال انطلاقة قوية في البطولة بفوزه في مبارياته الثلاث الأولى ضمن المجموعة الثامنة التي يتصدرها برصيد 9 نقاط، مقابل 4 نقاط لكل من بلغراد الصربي وباتي بوريسوف البيلاروسي، ويأتي كولن الألماني رابعا من دون نقاط .

ويجد فريق لاتسيو الإيطالي نفسه في موقع مشابه لأرسنال، إذ حقق 9 نقاط من ثلاثة انتصارات في الجولات الأولى، ويبتعد في صدارة المجموعة الحادية عشرة بفارق 6 نقاط عن نيس الفرنسي الذي يحل ضيفا عليه غدا الخميس.

ويسعى فريق ميلان للاقتراب من الدور الثاني عندما يحل ضيفا على أيك أثينا اليوناني في المجموعة الرابعة التي يلتقي فيها أيضا رييكا الكرواتي واوستريا فيينا النمسوي.

ويتصدر ميلان برصيد 7 نقاط، متقدما بنقطتين على أيك أثينا، وقد تعادلا سلبا في ميلانو في الجولة الماضية قبل أسبوعين.

وتبرز في الجولة الرابعة مباراة فريق ليون الفرنسي متصدر المجموعة الخامسة، مع إيفرتون الإنجليزي الأخير.

وفي مباريات أخرى، تبدو أندية دينامو كييف الأوكراني متصدر المجموعة الثانية، وزينيت سان بطرسبورغ الروسي متصدر المجموعة الثانية عشرة، قريبة من ضمان التأهل للدور المقبل.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

أرسنال لاتسيو ميلان آيه سي ميلان إيفرتون