يوروباليغ.. لاتسيو يتأهل لدور الـ32 وأرسنال يقترب وميلان يتعثر

الجمعة 3 نوفمبر 2017 12:11 م

اختتمت مساء الخميس، منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الأوروبي «يوروباليغ» موسم 2017-2018، وقد أقيمت 24 مباراة ضمن المجموعات الـ12، كان أبرزها تعادل أرسنال الإنجليزي مع نظيره النجم الأحمر الصربي بدون أهداف.

ووضع أرسنال قدما في دور الـ32 لمسابقة الدوري الأوروبي رغم تعادله سلبيا وسط جماهيره على ملعب الإمارات مع النجم الأحمر.

استمر أرسنال في الصدارة منفردا برصيد 10 نقاط، بفارق 5 عن ضيفه ووصيفه.

وبلغ لاتسيو الإيطالي دور الـ32 من الدوري الأوروبي بتحقيقه الفوز على نيس الفرنسي بهدفٍ دون مقابل ضمن منافسات المجموعة الحادية عشر.

وأصبح في رصيد لاتسيو 12 نقطة بالعلامة الكاملة مقابل ست نقاط لنيس، في حين يحتل زولة المركز الثالث بعد فوزه على فيتسه الرابع ليصبح رصيدها 4 نقاط ونقطة على التوالي.

وفاز ريال سوسيداد على فاردار بثلاثية نظيفة، بينما تعادل روزنبورج مع زينيت سان بيطرسبورج بهدفٍ لمثله ضمن الجولة الرابعة من المجموعة الثانية عشر.

ويحتل زينيت الصدارة بـ10 نقاط، مقابل 9 نقاط لريال سوسيداد الثاني، في حين يتواجد روزنبورج في المركز الثالث بـ4 نقاط، وفيردار دون أي نقطة في المركز الرابع.

وسقط أولمبيك مارسيليا الفرنسي بهدف نظيف في الجولة الرابعة من الدوري الأوروبي أمام فيتوريا جيماريش البرتغالي.

ليرفع الفريق البرتغالي رصيده إلى 4 نقاط بالمركز الثالث، بينما يتوقف رصيد مارسيليا بالمركز الثاني عند 6 نقاط بفارق نقطتين عن ريد بول ساليزبوج النمساوي الذي تعادل مع كونيا سبور التركي بدون أهداف.

شهدت المباراة قبل انطلاقاتها بلحظات طرد لاعب مارسيليا «باتريس ايفرا» بعدما تبادل العنف مع أحد المشجعين.

وبات «إيفرا» أول لاعب في تاريخ المباريات الأوروبية، يحصل على بطاقة حمراء قبل بداية المباراة.

وتعادل أبولون ليماسول القبرصي وأتلانتا الإيطالي، بهدف لكل منهما، وفاز ليون الفرنسي على إيفرتون الإنجليزي، بثلاثية نظيفة.

بهذه النتائج، يتقاسم أتلانتا وليماسول نقاط المباراة، ويحصل كل منهما على نقطة، بحيث بات لدى الفريق الإيطالي 8 نقاط، يتصدر بها المجموعة، وخلفه بنفس الرصيد مع فارق الأهداف، ليون الفرنسي، الذي حصل على 3 نقاط من فوزه.

ويأتي وراءهما في المركز الثالث، ليماسول الذي اكتسب نقطة، ليصبح في جعبته ثلاث نقاط، ويتذيل إيفرتون الترتيب بنقطة وحيدة، من أربع مواجهات.

كما سقط ميلان الإيطالي في فخ التعادل السلبي، أمام مضيفه آيك أثينا اليوناني، وفشل الفريق الإيطالي في فك شفرة منافسه، للمرة الثانية، ليتعادلا سلبيا في كلا المواجهتين.

ورغم التعادل، حافظ ميلان على صدارة المجموعة برصيد ثماني نقاط، يليه آيك بست نقاط، ثم استوريا فيينا النمساوي بأربع نقاط، بعد فوزه 1-4 على مضيفه رييكا الكرواتي، متذيل المجموعة بثلاث نقاط.

  كلمات مفتاحية

أرسنال لاتسيو نيس ريال سوسيداد مارسيليا يوروباليغ