الدوري القطري.. الدحيل يسعى لاستعادة الصدارة أمام الخور

الجمعة 3 نوفمبر 2017 10:11 ص

تتواصل منافسات الجولة السابعة من دوري نجوم QNB موسم 2017-2018 بإقامة ثلاث مواجهات قوية ومثيرة وتبدأ بلقاء الريان مع نادي قطر على استاد «جاسم بن حمد».

وتبدو مواجهة الريان ونادي قطر للوهلة الأولى سهلة للرهيب المنتعش بالفوز المثير على السد في لقاء كلاسيكو قطر، إضافة لكون نادي قطر قادم من خسارة قاسية بخماسية أمام السيلية إضافة إلى احتلاله المركز الأخير غير المرضٍ لطموحاته، لكن مباريات دوري نجوم QNB اثبت أن التوقع صعب وأنه لا يوجد فارق كبير بين معظم الفرق.

ومن المتوقع أن يكون اللقاء صعباً وقوياً للغاية لاسيما والريان يسعى لمواصلة الانتصارات والاستمرار في المنافسة على اللقب، كما ان نادي قطر سيسعى وبكل قوة لتصحيح الصورة غير المرضية التي ظهر عليها سواء في المباراة الأخيرة أمام السيلية أو حتى في المباريات السابقة. 

ويحتل الريان المركز الثالث برصيد 15 نقطة، وقطر في المركز الثاني عشر والأخير برصيد 3 نقاط.

ولن يكون اللقاء الثاني سهلاً سواء للغرافة أو المرخية بعد الأداء القوي والمستوى الطيب الذي قدمه الفريقين في الجولة الماضية أمام الدحيل والخريطيات بغض النظر عن التعادل وعدم تحقيقهما للفوز.

ويمتلك الغرافة 6 نقاط في المقابل فالمرخية لديه 4 نقاط، ويأمل كل فريق في الوصول الى الانتصار الثاني خاصة الغرافة الذي لا يزال يقاتل من أجل الوصول إلى المقدمة والمنافسة على المربع الذهبي، فيما يكافح المرخية من اجل الوصول إلى هدفه وطموحه وهو البقاء بدوري النجوم.

وتختتم مباريات بمواجهة صعبة تجمع الخور مع الدحيل، وهذه هي المباراة الأولى للخور تحت قيادة مدربه الجديد المؤقت «عمر نجحي» الذي تولى المهمة خلفاً للفرنسي «لوران بانيد» الذي تم فسخ عقده.

رغم فارق النقاط والترتيب إلا أن التوقعات تشير إلى ـن المواجهة ستكون صعبة سواء للخور أو الدحيل.

ويأمل الخور تحت قيادة مدربه الجديد إيقاف سلسلة الخسائر والوصول إلى الانتصار الثاني وهي مهمة صعبة كون المنافس هو الدحيل والذي يأمل بدوره تعويض تعادله الأول الجولة الماضية مع الغرافة واستعادة الانتصارات التي توقفت للمرة الأولى.

ويحتل الدحيل المركز الثاني برصيد 16 نقطة من 6 مباريات، بفارق نقطتين خلف السد المتصدر برصيد 18 نقطة من 7 مباريات، ويأمل في الفوز من أجل استعادة الصدارة، بينما يحتل الخور المركز التاسع برصيد 4 نقاط.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

الدحيل الغرافة السد الدوري القطري دوري نجوم QNB