الدوري القطري.. الدحيل يستعيد الصدارة والريان يقفز للوصافة

الجمعة 3 نوفمبر 2017 07:11 ص

استعاد فريق الدحيل صدارة ترتيب بطولة دوري نجوم QNB، بعدما تغلب على نظيره الخور بنتيجة 4-2، في المباراة التي جرت بينهما مساء الجمعة ضمن الجولة السابعة.

وحملت أهداف الدحيل توقيع «يوسف المساكني» في الدقيقتين 30 و45، و«لويز مارتن» في الدقيقة 34، و«عبد الله الأحرق» في الدقيقة 92، وسجل هدفي الخور «ماديسون» في الدقيقة 68 من ركلة جزاء وفي الدقيقة 86.

المباراة جاءت متوسطة المستوى، وتفوق فيها الدحيل تماماً من جميع النواحي؛ حيث كان الأخطر والأقرب إلى المرمى، وأهدر عددا من الفرص أمام المرمى رغم التكتل الدفاعي للخور الذي حاول بشتى الطرق الحد من خطورة مهاجمي الدحيل دون جدوى.

ورفع الدحيل رصيده إلى 19 نقطة، واستعاد الصدارة بفارق نقطة واحدة عن السد الذي تراجع إلى المركز الثالث برصيد 18 نقطة، وتوقف رصيد الخور عند 4 نقاط.

وفي مباراة ثانية، فاز الريان على نادي قطر بهدفين دون مقابل في المباراة التي جرت بينهما، الجمعة، ضمن الجولة السابعة أيضاً على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد.

وسجل الهدفين «موسى هارون» و«تاباتا»، وشهدت المباراة إشهار البطاقة الحمراء للاعب قطر «مايكل بابا تواندي» في الشوط الأول.

وبهذه النتيجة يرفع الريان رصيده إلى 18 نقطة ليقفز إلى المركز الثاني بفارق الأهداف عن السد صاحب المركز الثالث، ويظل قطر عند 3 نقاط.

وفي مباراة ثالثة، ضمن الجولة السابعة أيضاً، فرض فريق المرخية التعادل الايجابي على الغرافة بنتيجة 1-1.

 وتقدم السلوفاكي «فلاديمير وايس» بالهدف الأول لصالح الغرافة في الدقيقة  التاسعة، وتعادل «كوامي كاريكاري» للمرخية بالدقيقة 63.

ورفع الغرافة رصيده إلى 7 نقاط، في حين رفع المرخية رصيده إلى خمس نقاط.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

الدحيل الريان دوري نجوم قطر