الدوري القطري.. أم صلال والسيلية يسعيان لاقتحام مربع الكبار

السبت 4 نوفمبر 2017 12:11 م

تختتم السبت منافسات الجولة السابعة لدوري نجوم QNB موسم 2017-2018 بلقاءين مهمين، يجمع الأول السيلية مع أم صلال على استاد حمد بن خليفة.

وتحظى مواجهة السيلية وأم صلال باهتمام جماهيري بسبب المستوى الجيد الذي ظهر به الفريقان هذا الموسم، وبسبب المنافسة القوية بينهما على المركز الرابع والمربع الذهبي.

ويحتل أم صلال المركز الرابع برصيد 13 نقطة، والسيلية في المركز الخامس برصيد 12 نقطة.

التوقعات تؤكد أن المواجهة ستكون قمة حقيقية، وستشهد صراعاً نارياً بين الفريقين اللذين يمتلكان أسلحة قوية في جميع الخطوط خاصة الهجوم، حيث سجل السيلية 17 هدف مقابل 11 هدف لهجوم أم صلال.

ويأمل أم صلال مواصلة الانتصارات من أجل التمسك بالمركز الرابع والبقاء في المربع الذهبي وفي نفس الوقت الابتعاد وتوسيع الفارق بينه وبين منافسه، وفي المقابل يسعى السيلية إلى الانتصار وانتزاع المركز الرابع والوصول إلى المربع الذهبي على حساب منافسه.

وفي مباراة أخرى لن تقل  قوة وشراسة يلتقي الخريطيات مع العربي خاصة بعد الأداء الجيد الذي قدمه الأخير في المباراة الماضية أمام الأهلي.

ويمتلك الخريطيات 5 نقاط، والعربي 4 نقاط، والفريقان فقدا نقطتين بتعادلهما الجولة الماضية، حيث تعادل الخريطيات سلبياً مع المرخية، وتعادل العربي مع الأهلي 2-2 بعد أن كان فائزاً 2-1 حتى الدقيقة 85 من عمر المباراة.

ويسعى الفريقان إلى تحقيق الانتصارات والتقدم خطوة للأمام من أجل الابتعاد عن المؤخرة وعن صراع البقاء والهبوط الذي يزيد من حدة وقوة الصراع بينهما خلال المباراة.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

الدوري القطري السيلية أم صلال