الدوري الإيطالي.. نابولي يسقط في فخ التعادل ويوفنتوس يطارده

الأحد 5 نوفمبر 2017 08:11 ص

حقق فريق يوفنتوس فوزا ثمينا على نظيره بينفينتو بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعتهما، أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ12 من عمر بطولة الدوري الإيطالي الدرجة الأولى موسم 2017-2018.

وتقدم بينفينتو بهدف سجله «أماتو شيشيريتي» في الدقيقة 19، وتعادل «جونزالو هيجواين» ليوفنتوس في الدقيقة 57، وأحرز «كودرادو» هدف الفوز في الدقيقة 65.

ورفع يوفنتوس رصيده إلى 31 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطة خلف نابولي، فيما يظل فريق بينفينتو بلا رصيد في المركز العشرين الأخير.

وعلى ملعب «مارك أنتونيو بينتجودي»، سقط فريق نابولي في فخ التعادل السلبي أمام مضيفه كييفو فيرونا.

ورفع نابولي رصيده إلى 32 نقطة في صدارة الترتيب، كما رفع كييفو فيرونا رصيده إلى 16 نقطة في المركز العاشر.

وانتزع روما فوزا صعبا من مضيفه فيورنتينا بنتيجة 4-2، ورفع روما إلى 27 نقطة في المركز الخامس، وتوقف رصيد فيورنتينا عند 16 نقطة في المركز الثامن.

كما شهدت أيضا هذه الجولة تعادل إنتر ميلان مع تورينو بنتيجة 1-1، وفوز كالياري على هيلاس فيرونا 2 ـ 1، وفاز كالياري على ضيفه هيلاس فيورنا بنتيجة 2-1.

كما ألغيت مباراة لاتسيو مع ضيفه أودينيزي، التي كان من المقرر إقامتها اليوم، على أن تقام في وقت لاحق بسبب هطول الأمطار، ولنفس السبب تم إلغاء مباراة كانت ستجمع بين لاتسيو وأودينيزي، وكان الحكم قام بتأجيل انطلاق المباراة قبل أن يقرر إلغائها، بعدما اجتاحت المياه أرضية الملعب وبات من الصعب اللعب عليها.

وينتظر أن تقام المباراة في منتصف ديسمبر المقبل أو في نهاية يناير/كانون الثاني من العام المقبل.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

نابولي يوفنتوس لاتسيو الكالتشيو