الدوري الإسباني.. ريال مدريد ينسى أحزانه بثلاثية في لاس بالماس

الأحد 5 نوفمبر 2017 10:11 ص

استعاد فريق ريال مدريد توازنه بعد الهزيمتين المتتاليتين أمام جيرونا وتوتنهام الإنجليزي، وعاد إلى طريق الانتصارات وذلك على حساب لاس بالماس الذي فاز عليه بنتيجة 3-0، في المباراة التي جمعتهما على ملعب «سانتياجو بيرنابيو» ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من عمر بطولة الدوري الإسباني الدرجة الأولى موسم 2017-2018.

وكان ريال مدريد قد تلقى هزيمة مفاجأة أمام المتواضع جيرونا بالجولة الماضية من الدوري بنتيجة 2-1، قبل أن يسقط أمام توتنهام الإنجليزي بنتيجة 3-1 بدوري أبطال أوروبا.

وسجل البرازيلي «هنريك كاسيميرو»، لاعب وسط ريال مدريد الهدف الأول لفريقه من رأسية متقنة عند الدقيقة 41 من عمر الشوط الأول، وهو أول هدف بالرأس لصالح النادي الملكي هذا الموسم في مختلف المسابقات.

ومع الدقائق الأولى من عمر الشوط الثاني عزز «ماركو أسينسيو» تقدم ريال مدريد بإحراز الهدف الثاني بقذيفة صاروخية من خارج منطقة جزاء الضيوف.

وعند الدقيقة 47 أكمل «إيسكو» ثلاثية المرينغي بعدما استقبل عرضية أرضية متقنة من النجم البرتغالي «كريستيانو رونالدو» حولها بكل سهولة إلى داخل شباك حارس مرمى لاس بالماس.

بهذا الفوز رفع ريال مدريد رصيده إلى 23 نقطة احتل بهم المركز الثالث بفارق الأهداف عن أتلتيكو مدريد صاحب المركز الرابع، و4 نقاط عن فالنسيا صاحب المركز الثاني و8 نقاط عن المتصدر برشلونة، فيما تجمد رصيد لاس بالماس عند 6 نقاط في المركز الـ19 وقبل الأخير.

وشهدت منافسات الجولة ذاتها، فوز ريال سوسييداد على إيبار بنتيجة 3-1، وفيالريال على مالاجا بنتيجة 2-0، وسيلتا فيغو على أتلتيك بيلباو بنتيجة 3-1، وجيرونا على ليفانتي بنتيجة 2-1.

  كلمات مفتاحية

ريال مدريد الليغا رونالدو إيسكو