«مهند» يحتفل في عيد ميلاده برحلة غوص في شرم الشيخ

الاثنين 6 نوفمبر 2017 10:11 ص

احتفل النجم التركي المشهور باسم «مهند»، «كيفانتش تاتلوغ»، بعيد مولده الـ34، في يوم 27 أكتوبر/تشرين الأول الماضي، لكن انشغاله بتصوير فيلمه الجديد «هيا يا ابني»، منعه من الاحتفال بهذه المناسبة برفقة زوجته.

ورتبت زوجة الفنان التركي، «باشاك ديزار»، خبيرة الأزياء، مفاجأة لزوجها تمثلت في رحلة غوص في مياه البحر الأحمر بمدينة شرم الشيخ المصرية.

ووفقا لصحيفة «gecce» التي نقلت عنها «هاف بوست عربي»، فإن «تاتلوغ» لم يكن على علم بهذه المفاجأة، حيث توجهت زوجته إلى مخرج الفيلم وأخذت منه إذن إجازة لزوجها مدتها 4 أيام ليتوجها بعدها إلى أشهر منطقة للغوص في مصر.

وكان «مهند» قد شارك في الفترة الأخيرة عبر حسابه الرسمي على «انستقرام»، صورا له في قاع البحر أثناء ممارسته الغوص يعود تاريخها إلى يوم 22 أكتوبر/تشرين الأول، التي ربما قد تكون هدية عيد الميلاد قدمت له مقدما عن يوم ذكرى ميلاده.

 

 

ses var

A post shared by Kivanc Tatlitug (@tatkvnc) on

 

 

 

https://www.instagram.com/p/BahpJNbjqG3/?taken-by=tatkvnc

 

يُشار إلى أن الفنان التركي الشهير، بدأ تصوير فيلمه «هيا يا ابني» في منتصف شهر أكتوبر/تشرين الأول، ويمثل فيه دور الأب، وتعكس الأحداث علاقة الأب بابنه، وتشارك «كيفانتش» البطولة الممثلة «بشرى ديفيلي» التي كان آخر أعمالها مسلسل «الانتقام الحلو».

وكان قد احتفل الثنائي «كيفانتش» و«باشاك» بزفافهما في فبراير/شباط 2016 في مدينة باريس.

واحتفلت «باشاك» بعيد ميلادها الـ40 في منتصف شهر أبريل/نيسان حيث كان أول ما شاركه «تاتلوغ» عبر صفحته على «انستقرام»، تهنئة لها كتب فيها «عيد ميلاد سعيد يا حبيبتي، من الجميل أنك ولدتِ ومن الجميل أنك موجودة».

  كلمات مفتاحية

مهند مهند ونور ممثل تركي كيفانتش تاتلوغ عيد ميلاد احتفال غطس الغطس