«سلمان» ونجله يعزيان الأمير «مقرن» في وفاة ابنه

الاثنين 6 نوفمبر 2017 01:11 ص

قدم خادم الحرمين الشريفين، الملك «سلمان بن عبدالعزيز»، التعازي لشقيقه الأمير «مقرن بن عبدالعزيز»، في قصره بالرياض، الإثنين، في وفاة نجله الأمير «منصور»، نائب أمير منطقة عسير.

كما قدم ولي العهد السعودي، الأمير «محمد بن سلمان»، تعازيه للأمير «مقرن بن عبدالعزيز» في وفاة ابنه في حادثة تحطم طائرة مروحية في منطقة عسير، مساء أمس الأحد.

ونشرت حسابات سعودية على مواقع التواصل الاجتماعي، صورة لولي العهد وهو يعزي الأمير «مقرن» في منزله، حيث بدت عليه علامات الحزن على فقد نجله الشاب.

ونعى الديوان الملكي السعودي، في بيان، الأمير «منصور بن مقرن»، قائلا: «انتقل إلى رحمة الله تعالى صاحب السمو الملكي الأمير منصور بن مقرن بن عبد العزيز آل سعود نائب أمير منطقة عسير».

وسيصلى على الفقيد يوم غد الثلاثاء، بعد صلاة العصر في جامع الإمام «تركي بن عبدالله» في مدينة الرياض، بحسب «وكالة الأنباء السعودية» (واس).

وولد الأمير «منصور» في مدينة الرياض عام 1974، ويبلغ من العمر 43 عاما، وقد بدأ حياته العملية في إمارة منطقة المدينة المنورة، عندما كان والده أميرا لها عام 1999.

وكان مرافقا لوالده قبل ذلك، وإن بشكل غير رسمي، عندما كان والده أميرا لمنطقة حائل قبل أن ينتقل إلى إمارة المدينة المنورة.

  كلمات مفتاحية

السعودية منصور بن مقرن نائب أمير منطقة عسير ولي العهد السعودي