«خيانة زوجية» تهبط بطائرة اضطراريا!

الثلاثاء 7 نوفمبر 2017 05:11 ص

تسببت فضيحة بين زوجين على متن إحدى رحلات الطيران للخطوط القطرية، في دفع الطائرة إلى تغيير وجهتها والهبوط اضطراريا لإنزال الزوجة وشريكها الذي اكتشفت خيانته.

وحسب ما نشرته صحيفة «تايمز أوف إنديا»، اضطرت طائرة تابعة للخطوط الجوية القطرية إلى قطع رحلتها من الدوحة إلى بالي والهبوط اضطراريا في مدينة تشيناي جنوب شرقي الهند، بعدما أثارت سيدة إيرانية ضجة إثر اكتشافها خيانة زوجها لها.

وأوضحت الصحيفة أن السيدة فتحت هاتف زوجها وهو نائم باستخدام بصمة إصبعه، واشتعلت غضبا من محتوى ما قرأته.

وبعد اكتشاف الخيانة وجهت السيدة غضبها نحو زوجها ما اضطر طاقم الطائرة والركاب للتدخل لمحاولة الحؤول بينهما، كما اضطرت الضجة الطيارين إلى الهبوط في منتصف الطريق، رغم أن رحلة «الدوحة - بالي» لا تعرف عادة أي توقف، وتظل محلقة في الأجواء لعشر ساعات متواصلة.

وبعد إنزال الزوجين الإيرانيين وطفليهما في تشيناي، استأنفت طائرة بوينغ 777 التي تعمل ضمن أسطول الخطوط الجوية القطرية رحلتها إلى بالي. ونظرا لعدم وجود أي مشكلة أمنية، وبالنظر إلى مبررات المرأة، أبقت السلطات في تشيناي على الأسرة في المطار.

وقال مصدر للصحيفة الهندية: «تم نقلهم من قبل سلطات الهجرة إلى غرفة في مطار تشيناي، وبعدما هدأت المرأة واستعادت اتزانها تم نقل الأسرة في الرحلة المتوجهة إلى كوالالمبور»، ومن هناك استقلا رحلة أخرى إلى الدوحة.

المصدر | تايمز أوف إنديا

  كلمات مفتاحية

قطر الدوحة بالي الهند إيران رحلة طائرة فضيحة خيانة خيانة زوجية غضب خلاف