5 أسباب تمنع ريال مدريد من التعاقد مع «نيمار»

الأربعاء 8 نوفمبر 2017 10:11 ص

كشفت صحيفة «ديلى إكسبريس» الإنجليزية، في وقت سابق، أن إدارة ريال مدريد برئاسة «فلورنتينو بيريز» تمتلك اتفاق شفهي مع والد النجم البرازيلي «نيمار» من أجل التعاقد معه في المستقبل القريب في صفقة ستكون الأغلى وتحطم الرقم القياسي المسجل باسمه.

وانتقل «نيمار دا سيلفا» إلى صفوف «باريس سان جيرمان» قادماً من «برشلونة» مقابل 222 مليون يورو، هي قيمة الشرط الجزائي الخاص بعقده والذي دفه النادي الفرنسي.

ونشرت صحيفة «ديلي اكسبريس» البريطانية، أن اللاعب أراد الانتقال إلى ريال مدريد مباشرة، إلا أنه خشى أن يتكرر سيناريو النجم البرتغالي «لويس فيجو»، لذلك اتخذ من سان جيرمان محطة لتحقيق ذلك في المستقبل.

وبرغم ما سبق نستعرض معكم 5 أسباب تجعل من انتقال «نيمار» إلى ريال مدريد أمراً صعباً:

- اقتربت إدارة ريال مدريد من تمديد عقد نجم فريقها الأول البرتغالي «كريستيانو رونالدو» وبالتالي لا يفكر النادي في التعاقد مع البرازيلي.

- لن يفرط باريس سان جيرمان في حلمه بالتتويج بدوري أبطال أوروبا وفرض هيمنته على الكرة الفرنسية والأوروبية وبالتالي لن يكون مستعد لهدم الفريق الذي يعد حاليا من أقوى ثلاثة فرق في العالم فردياً وجماعياً.

- بعدما تعاقد باريس سان جيرمان مع «نيمار» مقابل 222 مليون يورو قيمة شرطه الجزائي مع برشلونة، ستكون تكلفة التخلي عنه خيالية وسيكون من الصعب على خزينة ريال مدريد تحملها.

- رغم رحيله بشكل غير لائق عن برشلونة ما تسبب في عداء بينه وبين إدارة النادي وجماهيره، إلا أن «نيمار» لا يزال يحتفظ بعلاقات طيبة وجيدة جدا مع نجوم الفريق أمثال «ميسي» و«سواريز» وغيرهم، ولكن حال رحل إلى ريال مدريد سينتهي كل ذلك وسيؤكد خيانته وكذب إدعاءاته بأن سوء معاملة إدارة «جوسيب ماريا بارتوميو» سبب رحيله.

- تحدثت تقارير صحفية فرنسية أن إدارة باريس سان جيرمان تعتزم الاستغناء عن خدمات هداف الفريق المهاجم الأوروجواياني «إيديسون كافاني» نهاية الموسم ما يؤكد انتصار «نيمار» عليه بعد الخلافات التي نشبت بينهم مؤخراً ويمنح اللاعب البرازيلي فرصة فرض هيمنته على الفريق باعتباره النجم الأول والأوحد دون منافس.

 

  كلمات مفتاحية

نيمار ريال مدريد باريس سان جيرمان

هذا موقف «ميسي» من انتقال «نيمار» إلى ريال مدريد