ممثلة كويتية تثير جدلا بسبب تحقيرها لعامل نظافة

الأحد 12 نوفمبر 2017 03:11 ص

سادت حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعد مشاركة الممثلة الكويتية «هيا الشعيبي» لفيديو عبر حسابها على موقع «سناب شات» لعامل نظافة، يؤدي عمله بجانب سيارتها، معلقة عليها «ما راح أعطيك ولا فلس».

وكتبت الممثلة التي اشتهرت لبطوتها المسلسل الساخر «واي فاي» مع الفيديو معترضة على العامل: «بط جبدي (كلمة كويتية تعنيعندما يصل بك القهر حدا بعيدا) عشرين مرة يقول السلام عليكم، ماراح أعطيك ولافلس لو تموت».

وكان من بين المستائين من تصرف «هيا الشعيبي» مع عامل النظافة، الممثل «ولد الديرة»، الذي أكد على الجوانب الإنسانية الواجب توافرها عند الفنان والإنسان العادي تجاه أصحاب الوظائف الصغيرة.

وقال «الديرة»، «عمال النظافة — الجراسين — موظفي محطات البنزين هؤلاء وظائفهم صغيرة. الكلمه الطيبة معهم صدقة».

كما دعا لمساعدة هذه الفئات من الموظفين، لأن رواتبهم لا تكفي احتياجاتهم.

من جانبها، ردت «هيا الشعيبي» بعدد من الفيديوهات التي شاركتها، وقالت في أحدهم: «أصحاب الوظائف الصغيرة الذين يعملون في الكويت يطلعون من وظائفهم وبكلمة السلام عليكم دبل رواتبهم».

وتابعت: «أنا حرة أسوي اللي ابيه في ديرتي، إذا أردتم أن تنتقدوا انتقدوا أمور تهم الديرة وتعود بالفائدة على الكويت ودول الخليج».

وأضافت بفيديوهات لها وهي تحاور الخادمات في بيتها، حيث جعلتهن يتحدثن عن كل ما قدمته لهن من حسنات وأفعال، تم انتقادها بسببها من قبل ناشطون أكدوا أن ماقدمته «يجب أن يكون بينها وبين الله ابتغاء الأجر والثواب».

  كلمات مفتاحية

عامل نظافة ممثلة كويتية الكويت