5 نجوم شابة يمتلكها ريال مدريد في خزانته للموسم المقبل

الاثنين 13 نوفمبر 2017 12:11 م

يمتلك ريال مدريد الإسباني تشكيلة حالياً لا يتخطى متوسط أعمار لاعبيها 26.1 سنة، وتتميز بأنها تجمع بين الخبرة والشباب، ولكن المرينغي يعناي في الموسم الحالي بسبب تراجع بعد نجمه المخضرمين أمثال الفرنسي «كريم بنزيمة» والبرتغالي «كريستيانو رونالدو» والويلزي «غاريث بيل» ما جعله يتأخر في ترتيب بطولة الدوري الإسباني ويحتل المركز الثالث بفارق 8 نقاط كاملة عن المتصدر برشلونة.

ورغم ما سبق يمتلك ريال مدريد عدد من اللاعبين المعارين الشباب الذي يمكنهم ضمان مستقبل مشرق للنادي الملكي، ومن المنتظر أن يتم استدعائهم بداية من الموسم المقبل 2018-2019 لرأب الصدع الذي لاحت بوادره في تشكيلة المدرب الفرنسي «زين الدين زيدان».

ونستعرض أبرز 5 لاعبين شباب أعارهم ريال مدريد للعب في أندية مختلفة، ولديهم من الموهبة ما يكفي لإثراء تشكيلة الملكي.

«فيدريكو فالفيردي»

نجح الأوروغواياني «فيدريكو فالفيردي» في حجز مقعداً له ضمن التشكيل الأساسي لفريق ديبورتيفو لاكورونا الإسباني منذ أن انتقل على سبيل الإعارة من فريق ريال مدريد الثاني.

شارك صاحب الـ19 عاما في 11 مباراة مع ديبورتيفو في الدوري الإسباني هذا الموسم قدم خلالها أداء جيدا، رغم أنه لم يتمكن من إحراز أو صناعة أي أهداف وهو يجيد اللعب في مركز وسط الميدان المدافع. 

«مارتن أوديغارد»

فضل ريال مدريد إعارة لاعبه النرويجي الشاب «مارتن أوديغارد» من أجل اكتساب مزيد من الخبرة، فرحل في يناير 2017 إلى نادي هيرينفين الهولندي، بعدما انضم إلى المرينغي عام 2015 قادماً من سترومسغودست.

وخلال الموسم الجاري شارك «مارتن أوديغارد» صاحب الـ18 عاماً مع هيرينفين بالدوري الهولندي في 13 مباراة صنع خلالها هدفين لزملائه وقدم أداء مميز.

«فينيسيوس جونيور»

يعد أحد أفضل مواهب الكرة البرازيلي في الوقت الحاضر، ويطلق عليه «نيمار الجديد»، وهو ما يفسر المبلغ الكبير الذي دفعته الإدارة الملكية إلى نادي فلامينغو البرازيلي والبالغ 45 مليون يورو للحصول على خدمات لاعب لم يتجاوز من المعر 17 عاماً.

ويتميز «فينيسيوس جونيور» بمهاراته الكبيرة وسرعته التي لا تصدق، ويجيد اللعب في مركز الجناحين الأيمن والأيسر وكذلك مركز المهاجم المتأخر.

«فيليب لينهارت»

يقدم أداءً مميزاً مع فريقه الحالي فرايبورغ، بعدما قرر ريال مدريد إعارته بداية الموسم الجاري أملاً في اكتساب مزيد من الخبر التي تؤهله للعب بالدوري الإسباني الدرجة الأولى.

ويسير المدافع النمساوي على النهج الصحيح للعودة مرة أخرى إلى ريال مدريد، فصاحب الـ21 عاما شارك مع فرايبورغ بالدوري الألماني هذا الموسم في 12 مباراة ومن المتوقع أن يعود إلى إسبانيا الموسم المقبل وهو أكثر اكتمالا عن ذي قبل.

«أليكس فيباس»

أعار ريال مدريد لاعب وسطه الشاب الإسباني إلى ريال سرقسطة ليتمكن من اكتساب خبرة محلية جيدة، وشارك صاحب الـ21 عاما في 13 مباراة مع سرقسطة بالدرجة الثانية، ويعتبر أحد أبرز اللاعبين في التشكيلة الأساسية.

  كلمات مفتاحية

ريال مدريد رونالدو غاريث بيل بنزيمة فالفيردي

«غاريث بيل».. أحدث وجوه قائمة الزجاجيين بريال مدريد

15 رقما قياسيا مميزا نجح «رونالدو» في تحطيمها

«بنزيمة» يتحدث عن أنانية «رونالدو» في الملعب