السعودية تستعد للمونديال بمواجهة الأرجنتين والبرازيل وألمانيا

الاثنين 13 نوفمبر 2017 10:11 ص

كشف رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم، «عادل عزت» عن 3 مواجهات ودية من العيار الثقيل يعتزم منتخب بلاده الأول خوضها استعداداً للمشاركة بكأس العالم 2018 بروسيا، الصيف المقبل.

وأعلن «عزت» أن المنتخب السعودي سيواجه ودياً منتخبات الأرجنتين، البرازيل، ألمانيا في الفترة المقبلة، وقال: «أنهينا اتفاقيات كثيرة مع منتخبات، وسيواجه الأخضر خلال الفترة المقبلة البرازيل والأرجنتين وألمانيا، وربما فرنسا وبلجيكا».

واختتم المنتخب السعودي الأول اليوم معسكره الإعدادي المقام في البرتغال، حيث خاض الأخضر من خلاله 3 وديات، فاز في الأولى على منتخب لاتفيا بنتيجة 1-0، وخسر أمام البرتغال بنتيجة 3-0 وأمام بلغاريا أمام 1-0.

وعلق رئيس اتحاد الكرة على معسكر البرتغال، قائلاً: «المباريات التي خاضها المنتخب السعودي خلال فترة التوقف الحالية هو تباين مقصود، حيث إن المنتخب مُقبل على مرحلة مختلفة وسيقابل خلالها منتخبات أوروبية ومنتخبات لاتينية وأفريقية على العكس من المنتخبات التي واجهها في تصفيات آسيا وكأس العالم والتي تعتبر من نفس المستوى الفني، والمقصد من ذلك هو الاحتكاك و ليس فقط النتائج».

ونجح المنتخب السعودي في التأهل إلى كأس العالم للمرة الخامسة في تاريخه، بعدما احتل وصافة المجموعة الثانية بالتصفيات النهائية الآسيوية خلف منتخب اليابان ومتفوقاً على منتخبات أستراليا والإمارات والعراق وتايلاند.

  كلمات مفتاحية

منتخب السعودية اتحاد الكرة مونديال روسيا البرازيل الأرجنتين